فريق سعودي يحاول خطف دي خيا قبل النصر

حارس مرمى مانشستر يونايتد في دائرة اهتمام فريق سعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
فريق سعودي يحاول خطف دي خيا قبل النصر

تشير التقارير الصحفية إلى أن نادي الاتفاق السعودي يتصدر سباق التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي كان يلعب سابقًا لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومنذ رحيله عن مانشستر يونايتد في صيف عام 2023، لم يوقع دي خيا عقدًا مع أي نادٍ، ولكن اسمه ارتبط بأندية مثل النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبايرن ميونخ الألماني.

وذكرت تقارير في الصحافة الإنجليزية مؤخرًا أن دي خيا رفض عرضًا من النصر براتب خيالي يتجاوز ما كان يحصل عليه في مانشستر يونايتد.

ووفقًا للعرض المرفوض، كان من المتوقع أن يتلقى دي خيا راتبًا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من النصر، وهو أعلى بمقدار 125 ألف جنيه إسترليني من راتبه في مانشستر يونايتد.

ووفقًا لتقرير صحيفة "صن" البريطانية، فإن الاتفاق يتصدر قائمة الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع الحارس الإسباني حاليًا.

وفي حال عدم التوصل لاتفاق مالي مرضٍ لصالح دي خيا، فمن المحتمل أن تتدخل أندية سعودية أخرى لإقناعه بالانتقال إليها.

ويقود فريق الاتفاق حاليًا إحدى أساطير كرة القدم الإنجليزية، ستيفن جيرارد، قائد ليفربول السابق وبطل دوري أبطال أوروبا عام 2005 مع الفريق.

وعلى الرغم من أن فريق النصر يعتمد حاليًا على الحارس نواف العقيدي، إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة سوى في 3 مباريات فقط في الدوري المحلي هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة