إشادات جماهيرية بإدارة النصر بعد التجديد لنجم الفريق

النصر يصمم على تجهيز فريقه لمواصلة البحث عن الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
إشادات جماهيرية بإدارة النصر بعد التجديد لنجم الفريق

أعرب جماهير النصر السعودي عن سعادتها البالغة بعدما تأكد عدم مغادرة لاعب الفريق الأول عبد المجيد الصليهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ونظم عشاق العالمي دعماً للإدارة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسط حالة من الاحتفاء بالخطوات الحالية والتي تستهدف استعادة منصات التتويج المحلية.

عروض ضم الصليهم

وكان اللاعب الصليهم يحظى بمتابعة من كبار الأندية العربية والسعودية إلى جانب عروض أوروبية يأتي أبرزها في الدوري التركي.

وقال الإعلامي السعودي محمد أبوهداية من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر" في وقت سابق، "الصليهم يحظى باهتمام أحد أندية الغربية، الصيف المقبل".

الصليهم يستمر في النصر

عقد مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر عدة جلسات مع وكيل أعمال اللاعب عبد المجيد الصليهم للحديث حول تفاصيل العقد المقترح الجديد.

وبحسب المصادر المقربة من النصر فإن عبد المجيد الصليهم سوف يحصل على راتب سنوي بقيمة 6 ملايين ريال مقابل البقاء حتى يونيو 2025.

ويعد الصليهم من أبرز العناصر في التشكيل الأساسي لفريق النصر منذ قدومه في 2020 عبر بوابة نادي الشباب.

طموح فريق النصر

يسعى نادي النصر إلى تقديم موسم استثنائي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا وذلك بعد فترة من الغياب عن منصات التتويج.

وتعتبر بطولة الدوري السعودي للمحترفين هي الهدف الأول للعالمي خلال الموسم الحالي خاصة وأنه يضم عدد من العناصر المميزة مثل المحترف البرازيلي تاليسكا وقلب الهجوم الكاميرون فينسنت أبو بكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة