رونالدو: أنهيت مهمتي في أوروبا وأسعى لتحطيم أرقام آسيا

النجم البرتغالي يعد بتقديم أفضل ما لديه لجماهير النصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
رونالدو: أنهيت مهمتي في أوروبا وأسعى لتحطيم أرقام آسيا

أكد كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الجديد، وقائد المنتخب البرتغالي ومهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق أنه جاء إلى قارة آسيا من أجل تحطيم كل الأرقام القياسية.

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب لنادي النصر إنه سعيد وفخور بقرار الانضمام إلى صفوف "العالمي".

كما أبدى رونالدو سعادته بالحضور إلى المملكة العربية السعودية مشيراً إلى أنه أصبح جاهزاً لتحطيم كر الأرقام القياسية في السعودية والقارة الآسيوية كذلك.

وأوضح رونالدو خلال المؤتمر الصحفي أن عائلته دعمته في قرار انتقاله إلى النصر السعودي وأن العائلة شعرت بحماس كبير من أول لحظة وصلت فيها إلى الرياض.

كما أشاد رونالدو بكرم ضيافة المملكة العربية السعودية ونادي النصر وذلك بعدما الاستقبال الرائع له عند وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وشدد رونالدو على أنه أنهى مهمته في القارة الأوروبية وفاز بكل الألقاب ويشعر بأن الوقت قد حان من أجل خوض تحدٍ جديد في قارة آسيا.

كما وجه رونالدو شكره إلى نادي النصر على منحه فرصة اللعب إلى صفوف الفريق وخوض تحد جديد في القارة الآسيوية.

وأوضح رونالدو أنه كانت أمام بعض العروض من الولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال وأوروبا وأستراليا ولكنه كان قد أعطى كلمته بالفعل لنادي النصر ولذلك فإنه قرر الانتقال إلى صفوف "العالمي".

كما أعرب رونالدو عن إعجابه بما قام به المنتخب السعودي في كأس العالم كما وصف الدوري السعودي بأنه يتميز بتنافسية عالية وأنه يرغب في اللعب مع الفريق في أسرع وقت إذا سمح له المدرب بذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة