ريال مدريد يتوصل لقيمة الشرطة الجزائي في عقد هالاند

الفريق الملكي يدرس التعاقد مع هالاند مستقبلاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
ريال مدريد يتوصل لقيمة الشرطة الجزائي في عقد هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد توصل لمعلومة عن قيمة الشرط الجزائي في عقد إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر يونايتد الجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد توصل لمعرفة قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند وذلك تحسباً لرغبة النادي في ضمه خلال المستقبل.

وكان هالاند قد انتقل إلى مانشسر سيتي بعقد مستمر حتى عام 2027 مقابل 75 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الألماني وذلك بعد الاتفاق على راتبه ومكافأة التوقيع الخاصة به.

ولم يتمكن ريال مدريد من الدخول بقوة في صفقة هالاند وذلك بسبب رغبة النادي بصورة أساسية في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والذي أخلف وعده مع النادي وقرر التجديد لناديه الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هالاند سيكون قادراً على الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال عامي 2024 أو 2025 في حالة رغب في ذلك مقابل دفع قيمة شرط جزائي تصل إلى 200 مليون يورو.

فيما يشتمل العقد كذلك على بند يمكن من خلاله الرحيل في صيف عام 2026 مقابل الشرط الجزائي البالغ قيمته 175 مليون يورو.

ووضع مبابي نادي ريال مدريد في مأزق كبير وذلك بسبب أن النادي لم يتمكن من التعاقد مع أحد النجوم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما أضاع على الفريق الملكي فرصة التعاقد مع هالاند بالإضافة إلى رغبة لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد في الرحيل عن صفوف الفريق كذلك.

ويشارك يوفيتش في رغبة الرحيل عن ريال مدريد، ماريانو دياز الذي يشغل مركز المهاجم كذلك والذي لا يتم الاعتماد عليه تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويعتمد أنشيلوتي بصورة أساسية على الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم مستويات مميزة خلال الموسم الماضي ولكن المشكلة هو تقدمه في العمر خاصة وأنه يقترب من إتمام الـ35 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة