هالاند يغازل جماهير ريال مدريد ويشيد بنجمه

نجم مانشستر سيتي يمتدح لاعب ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
هالاند يغازل جماهير ريال مدريد ويشيد بنجمه

أبدى إيرلينغ هالاند، المهاجم النرويجي الذي يلعب لفريق مانشستر سيتي، إعجابه بأحد اللاعبين المميزين في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

ونشر جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، صورة على حسابه في شبكة "إنستجرام" تُظهره وهو يحتفل مع رجل الإسعاف بعد تسجيله هدفًا خلال مباراة الفريق أمام خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وعلّق هالاند على الصورة التي نشرها بيلينجهام قائلاً: "يا له من شاب!".

يُذكر أن هالاند وبيلينجهام سبق لهما أن لعبا سويًا في صفوف بوروسيا دورتموند منذ عام 2020 وحتى رحيل هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2022.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام يعيش حاليًا فترة مميزة مع ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، حيث سجل حتى الآن 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني.

ويأتي ذلك في ظل بعض التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيل هالاند عن صفوف مانشستر سيتي في حالة تقديم نادي ريال مدريد عرضاً ضخماً للفريق الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

وكانت وكيلة أعمال هالاند قد ألمحت إلى إمكانية رحيل هالاند عن صفوف السيتي وانضمامه إلى ريال مدريد إذا كان اللاعب النرويجي يرغب في ذلك.

يذكر أن بعض الأصوات بين جماهير ريال مدريد بدأت في المطالبة بضم هالاند بدلاً من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعدما أخلف وعده مع إدارة النادي الملكي في أكثر من مناسبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة