مفاجأة: رباعية برشلونة في مرمى ريال مدريد قد تحول وجهة هالاند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
مفاجأة: رباعية برشلونة في مرمى ريال مدريد قد تحول وجهة هالاند

ظهرت تقارير رياضية بمثابة المفاجأة تكشف أن آثار فوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة في الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم قد تكون أكبر بكثير من المتوقع.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يحلم ببناء مشروعه المستقبلي على المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي يعتبر أحد أهم أهداف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشعر هالاند بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية بذهول من الفوز الكبير الذي تمكن برشلونة من تحقيقه على ريال مدريد في الكلاسيكو وعلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي خلال الجولة الـ29 من الليغا.

مشروع برشلونة قائم على هالاند

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مشروع برشلونة يعتمد بصورة أساسية على مجموعة من اللاعبين الشباب وفي مقدمتهم إيرلينج هالاند وهو الأمر الذي شرحه تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا بصورة مباشرة لهالاند خلال لقائهما بصورة شخصية في مدينة ميونيخ الألمانية.

وأثبت تشافي لهالاند أن ما يقوله حقيقة على أرض الواقع بعد الفوز على ريال مدريد برباعية وذلك بعد ثلاثة أسابيع فقط من اللقاء الذي جمع بينهما في المدينة الألمانية.

رباعية برشلونة في الكلاسيكو أذهلت هالاند

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن هالاند بات واثقاً أكثر في إمكانيات تشافي وقدرته على تحقيق ما يحلم به وأن ما قاله خلال الاجتماع بينهما لم يكن خدعة أو كلمات مبالغاً فيها من أجل إقناعه فقط بالانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني.

وبرغم إعجاب هالاند بما يقوم به برشلونة خلال الفترة الأخيرة منذ تولي تشافي الإدارة الفنية للفريق ولكن حسم الصفقة لصالح البرسا لن يكون سهلاً في ظل الطلبات المالية الكبيرة التي يرغب فيها هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا وهو الأمر الذي سيكون أمراً أساسياً في تقرير مصير الصفقة في النهاية.

ويعتبر هالاند هدفاً أساسياً لأكبر الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي مع وجود تقارير عن رغبة باريس سان جيرمان في ضمه كذلك لكوكبة نجوم الفريق.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر سيتي قدم عرضاً لا يمكن رفضه إلى هالاند مع وجود بند يسمح له الرحيل بعد عامين فقط إذا لم يجد الراحة التي يتوقعها مع النادي الإنجليزي.

برشلونة يرغب في ضم صلاح وهالاند

ويأتي ذلك بعدما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية منذ أيام أن برشلونة يمتلك قائمة قوية لصفقات الصيف الجديد تتضمن ألمع نجوم كرة القدم في العالم مع ترتيب لأولوية التعاقد مع بعض هذه الأسماء.

وبرغم مفاجأة عرض البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني على برشلونة الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال أحد الوسطاء فإن المفاجأة الأكبر أن إدارة برشلونة تخطط للتعاقد مع نجمين آخرين وتعطيهما اهتماماً أكبر من المهاجم البولندي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرغب في ضم النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي كأول أولويات الفريق خلال الصيف المقبل وذلك في حالة عدم توصله لاتفاق مع "الريدز" حول تفاصيل تجديد العقد.

فيما يعتبر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني كذلك من أهم أولويات قائمة التعاقدات التي تضعها نادي برشلونة خاصة وأنه يعتبر من أهم مواهب كرة القدم في العالم خلال الفترة الحالية.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية فإن ليفاندوفيسكي يعتبر الثالث في قائمة تعاقدات النادي الكتالوني وذلك في حالة عدم إمكانية التوصل لاتفاق مع صلاح أو هالاند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة