هالاند في مواجهة بنزيما..التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي وريال مدريد

يلعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
هالاند في مواجهة بنزيما..التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي وريال مدريد

يلعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل تحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية للبطولة.

وتعادل ريال مدريد على ملعبه في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي مع مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، ويحتاج كل فريق للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق إيه سي ميلان بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور نصف النهائي.

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي في مواجهة ريال مدريد

قال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حدد التشكيل الذي سيلعب في مواجهة فريق ريال مدريد في مباراة العودة بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف موقع "يويفا" أن التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر سيتي ستشهد عددا من التغييرات مقارنة بالتشكيل الذي لعب أمام فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيعود نجم خط الوسط كيفين دي بروين إلى تشكيل السيتي بالإضافة إلى جون ستونز، وسيلعب بجوارهم برناردو سيلفا، وجاك جريليش.

ويضم التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي، في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: روبن دياز، وكايل ووكر، وأكانجي، وفي خط الوسط: جون ستونز، ورودري، وجوندوجان، وجاك جريليش، وكيفين دي بروين، وبرناردو سيلفا، وفي الهجوم: إيرلينج هالاند.

بنزيما وفينيسيوس سلاح ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

قال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قرر إدخال عدد من التغييرات على تشكيل الريال في مواجهة مانشستر سيتي خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف موقع "يويفا" أن تشكيل ريال مدريد أمام السيتي سيختلف عن التشكيل الذي لعب مباراة خيتافي الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث سيعود نجم خط الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا للتشكيل الأساسي بعد غيابه بسبب الإصابة.

ويضم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي، في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع: داني كارفخال، وأنطونيو روديجر، وإدير ميليتاو، وديفيد ألابا، وفي خط الوسط: توني كروس، ولوكا مودريتش، وإدواردو كامافينجا، وفي الهجوم: فيديريكو فالفيردي، وكريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة