شرط في عقد برناردو سيلفا يقربه من الدوري السعودي

على الرغم من تجديد عقده مع السيتي قبل أيام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
شرط في عقد برناردو سيلفا يقربه من الدوري السعودي

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة كبيرة حول العقد الجديد الذي وقعه نادي مانشستر سيتي مع نجمه البرتغالي برناردو سيلفا خلال الصيف الجاري.

وأشار مراسل شبكة "ريليفو" الإسبانية إلى أن العقد الجديد يتضمن شرطًا جزائيًا يسمح لسيلفا بالرحيل مقابل 50 مليون يورو فقط.

وأعلن النادي الإنجليزي يوم أمس الأربعاء تجديد عقد النجم البرتغالي حتى صيف عام 2026 ولكنه لم يكشف عن الشرط الجزائي وهو ما قد يغضب جماهير السيتي.

ووفقًا للتقرير، يشترك هذا الشرط الجزائي مع الذي استخدمه باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبلي من برشلونة الإسباني وهو ما قد يجعل هناك منافسة بين باريس سان جيرمان والأندية السعودية على ضم النجم البرتغالي.

وترتبط الكثير من التكهنات برحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كان محل اهتمام برشلونة وبي إس جي.

ويلعب برناردو، البالغ من العمر 29 عامًا، مع مانشستر سيتي منذ صيف عام 2017 بعد انتقاله من موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يقع في أزمة فنية بعد رحيل رياض محرز نجم الأهلي السعودي الجديد، ويشغل برناردو سيلفا مركز الجناح الأيمن وهو ذات المركز الذي رحل عنه رياض محرز.

وتخشى جماهير السيتي في رحيل برناردو سيلفا بسبب الشرط الجزائي وهو ما سيعرض السيتي لمشكلة فنية حقيقية خاصة وأن محرز وبرناردو سيلفا من أهم نجوم كرة القدم الحاليين في هذا المركز ومن الصعب تعويضهم خاصة وأن سوق الانتقالات يوشك على الإغلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة