أنشيلوتي يتحدث عن أجواء ريال مدريد قبل مواجهة شاختار

وضح أنشيلوتي العديد من الأمور الفنية المتعلقة بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
أنشيلوتي يتحدث عن أجواء ريال مدريد قبل مواجهة شاختار

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن أجواء مباراة شاختار في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي المخصص للحديث حول المواجهة، "نعمل على تقييم وضعية اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور لأنه خاض جميع المواجهات الماضية".

تصريحات أنشيلوتي اليوم

وتطرق للحديث عن موقف عدد من باقي اللاعبين قائلاً، "كريم بنزيما بحالة جيدة ولا توجد مشكلة في أن يبدأ المباراة من البداية، توني كروس وميندي بخير أيضا".

وأردف كارلو أنشيلوتي "حارس المرمى كورتوا يمر بحالة جيدة وتحسن كثيرا اليوم لقد تحدثت معه قبل ترك مدريد وسأنتظر حتى يوم الخميس ليكون جاهزا لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة".

وواصل الإيطالي حديثه "لونين يستمر في الظهور بشكل جيد وهو يمتلك الجودة وتلك المباريات تساعده على اكتساب الخبرة وهي الشيء الوحيد الذي ينقصه لأنه يمتلك جودة رائعة".

واستمر "من البديهي أن تلقي تفجيرات كييف بتأثيرها على لونين هو لا يحب أن يتكلم كثيرا لأنه خجول بعض الشيء ولكننا هنا بجانبه وسنفعل كل المطلوب لمساعدته".

وأكمل "تجاوز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هي المهمة الأولى في الموسم لأنها تأتي في وقت مبكر من الموسم وتعطيك دفعة قوية وفي مدريد لا يمكن التفكير في عدم لعب مباراة جادة في دوري أبطال أوروبا".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه، "أقوم عادة بالإعلان عن التشكيل الأساسي قبل ساعتين على المباراة كما المعتاد وهو موعد بداية الاجتماع الفني لن يتغير أي شيء ولا أهتم بحفظ سرية التشكيل لأنه في الوقت الحالي لا يوجد أسرار في كرة القدم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة