تشافي يدافع مجدداً عن أسلوب لعبه أمام ريال مدريد في كلاسيكو الكأس

المدير الفني لنادي برشلونة يتحدث مجدداً عن دفاع البرسا أمام النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
تشافي يدافع مجدداً عن أسلوب لعبه أمام ريال مدريد في كلاسيكو الكأس

دافع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة لمرة جديدة عن الطريقة الدفاعية التي واجه بها ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتفوق برشلونة على ريال مدريد بهدف سجله البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الفريق الملكي بالخطأ في مرماه في مباراة شهدت تقديم النادي الكتالوني لأداء دفاعي كبير.

ورد تشافي على جماهير برشلونة التي انتقدت أداء الفريق خلال مواجهة ريال مدريد خاصة وأنه ظهر بأداء دفاعي في أغلب أوقات المباراة.

وقال تشافي رداً على هذه الانتقادات أنه يرغب في الاستحواذ على الكرة ولكن الأمر ليس مسرحية أو مباراة من طرف واحد ولكن هناك طرف آخر يوجد في الملعب ويمتلك نجوماً رائعين.

وتابع تشافي أن الفريق الملكي تمكن من الاستحواذ على الكرة بفضل إمكانيات الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس وانتزاع الكرة من هذا الثنائي ليس أمراً سهلاً.

وأردف تشافي أنه تعرض إلى الانتقادات بسبب تغيير أسلوب برشلونة المفضل في هذه المباراة أمام ريال مدريد ولكن هذا ليس تحولاً في أداء الفريق ولكنها ظروف مباراة فقط.

واختتم المدير الفني لبرشلونة أن ريال مدريد لم يهتم بالاستحواذ على الكرة ولكنه كان يصب اهتمامه الأكبر على منع نجوم الفريق الملكي من الوصول إلى المرمى وهذا هو الجزء الأهم في عالم كرة القدم خاصة في مباريات الكؤوس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة