إصابة كورتوا.. صدمة جديدة لريال مدريد قبل الكلاسيكو

أعلن منتخب بلجيكا إصابة كورتوا وعدم قدرته على استكمال التواجد في فترة التوقف الدولي مع المنتخب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
إصابة كورتوا.. صدمة جديدة لريال مدريد قبل الكلاسيكو

تعرض تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا للإصابة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأعلن منتخب بلجيكا إصابة كورتوا وعدم قدرته على استكمال التواجد في فترة التوقف الدولي مع المنتخب.

وقال منتخب بلجيكا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تيبو كورتوا تعرض لإجهاد بسيط في العضلة الضامة، وقررنا عودته إلى ناديه ريال مدريد لأسباب احترازية".

وجاءت إصابة تيبو كورتوا، الحارس الأساسي لفريق ريال مدريد، قبل أيام من مباراة الكلاسيكو ضد فريق برشلونة، في مباراة العودة للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام يوم 5 أبريل المقبل على استاد "كامب نو" في برشلونة.

كما سيغيب كورتوا عن المباراة الودية لمنتخب بلجيكا أمام منتخب ألمانيا، والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وشارك كورتوا في مباراة بلجيكا والسويد بافتتاح تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز بلجيكا بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعتبر مباراة بلجيكا والسويد هي المباراة الأولى للمنتخب البلجيكي تحت قيادة دومينيكو تيديسكو المدرب الجديد للمنتخب، وأحرز أهداف بلجيكا المهاجم روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي ليحقق "الهاتريك".

ورفع لوكاكو رصيده إلى 71 هدفا مع منتخب بلجيكا ليصبح خامس هدافي المنتخبات الأوروبية متساويا مع ميروسلاف كلوزه مهاجم منتخب ألمانيا.

ويتصدر قائمة هدافي المنتخبات الأوروبية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 120 هدفا، وفيرينك بوشكاش مهاجم المجر برصيد 84 هدفا، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بولندا برصيد 78 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة