بنزيما يرد على شائعات تدهور علاقته مع ريال مدريد بطريقة ذكية

النجم الفرنسي قرر إسكات الشائعات بطريقة غير مباشرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
بنزيما يرد على شائعات تدهور علاقته مع ريال مدريد بطريقة ذكية

وضع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد السعودي، حداً للشائعات التي تتحدث عن تدهور علاقته بإدارة نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز وهو ما دفعه للرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بنزيما قد غادر ريال مدريد هذا الصيف وانتقل إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي، قبل أن تنطلق الشائعات حول أسباب رحيله المفاجئ للبعض.

وتداولت وسائل الإعلام بعض الشائعات حول وجود خلاف بين بنزيما وريال مدريد، بسبب إلغاء اللاعب متابعة حساب النادي على موقع إنستجرام.

ولكن وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بنزيما عاد لمتابعة حساب ريال مدريد مرة أخرى، مما ينهي هذه الشائعات.

فيما قام نادي ريال مدريد بإلغاء متابعة كريم بنزيما ولكن ذلك ليس بسبب وجود خلافات مع اللاعب ولكنه تقليد متبع يحدث مع أي لاعب يرحل عن صفوف النادي.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مؤخرًا مع المهاجم الإسباني خوسيليو ماتو من نادي إسبانيول على سبيل الإعارة، في محاولة لتعويض رحيل بنزيما الذي كان يعد أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق الملكي في السنوات الأخيرة.

وينتظر ريال مدريد مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي سواء بالرحيل عن صفوف ناديه خلال الميركاتو الجاري أو مع انطلاق صيف عام 2024 خاصة وأن مبابي يعتبر هدف الفريق الملكي منذ سنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة