بعد شائعات الانفصال.. طارق صبري يرد على أنباء طلاقه من شيري عادل

انتشرت أنباء عن طلاق شيري عادل وطارق صبري

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
بعد شائعات الانفصال.. طارق صبري يرد على أنباء طلاقه من شيري عادل

أكد الفنان طارق صبري أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية، وخاصة بعد الأنباء التي ترددت عن انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل.

وقال طارق صبري في لقاء مع برنامج "عرب وود" رداً على حقيقة انفصاله عن زوجته شيري عادل: "لا تعليق الناس عارفاني لا أعلق على حياتي الشخصية"، موضحا أنه لا يضايقه السؤال وأنه يحترم مهنة الصحافة ويفهم أن الناس تريد معرفة الأخبار.

وأوضح طارق صبري قائلا: ""مش زعلان من السؤال أي حد من حقه يسأل ويتكلم وإحنا من حقنا أن نرد أو لا مفيش حاجة تزعل، أنا بدايتي كانت مذيعاً ومراسلاً في برنامج وبحب مهنة الصحافة ومش بزعل حتى لما بيكون في حاجة هجومية أنا عارف أن المهنة قائمة على أن الناس تعرف الأخبار".

علاقة طارق صبري وشيري عادل

الجدير بالذكر أن طارق صبري  تعرف على شيري عادل منذ ست سنوات خلال تصوير مسلسل "بنات سوبر مان"، وعلاقتهما تحولت من الصداقة إلى الحب، وأعلنا زواجهما في أكتوبر 2022.

وقالت شيري عادل عن بداية قصة حبها مع طارق صبري: "نعرف بعض من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة".

وعن متى بدأت قصة حبهما قالت: "مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي".

ومنذ أشهر، انتشرت شائعات عن انفصال طارق صبري وشيري عادل، بعد أن حذفا صورهما المشتركة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهرا معا في أي مناسبة عامة، ولم يؤكد أو ينفي أي منهما الانفصال رسميا حتى الآن.

مسلسل طارق صبري

الجدير بالذكر، أن الفنان طارق صبري يعرض له حالياً مسلسل "حدوتة منسية" على القنوات التلفزيونية ومنصات الرقمية بمشاركة العديد من النجوم.

والمسلسل بجانب طارق صبري يضم كل من سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي وعبير صبري ونانسي صلاح وهشام إسماعيل وسعاد الهجان مخرج منفذ وإخراج محمد محيي الدين وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حمدان وأحمد الإكيابي ورشة الكتابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة