ريهام حجاج تنجب من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة توأمًا وهذا هو اسمهما

أنجبت بعد تعرضها للإجهاض في حملها الأول عام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
ريهام حجاج تنجب من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة توأمًا وهذا هو اسمهما

أعلن رجل الأعمال المصري محمد حلاوة أنه رزق بطفلين توأماً من زوجته الممثلة ريهام حجاج، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وقد كتب حلاوة عبر الستوري معلنًا عن طفليه التوأم قائلًا: "حمد لله على سلامتك حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا بجميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة ربنا يبارك لنا فيهم"، ولم ينشر حلاوة صور الطفلين وإنما اكتفى بنشر صورة لبطانيتهما ومكتوب عليها اسمهما.

ريهام حجاج تنجب من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة توأمًا وهذا هو اسمهما

يُذكر أن الفنانة ريهام حجاج أعلنت عن حملها قبل 5 أشهر، ولكنها لم تشارك الجمهور بأي صور لها وهي حامل، وإنما اكتفت بالإعلان عن خبر حملها فقط ولم تكشف تفاصيل أخرى.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تمازح رضوى الشربيني بصورة من مسلسلها ضرب نار

إجهاض جنينها الأول

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد أعلنت عن حملها خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، وقد تحدثت في الحوار عن العديد من الموضوعات منها علاقتها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وبعد 4 أشهر فقط من إعلان حملها تعرضت الفنانة ريهام حجاج إلى وعكة صحية شديدة أدت إلى فقدان جنينها، وقد تلقت مواساة العديد من النجوم في الوسط الفني والجمهور أيضًا، وقد ظهرت بعد فقدان جنينها من خلال مجموعة من الصور على خاصية ستوري شكرت فيها المعجبين على الهدايا التي تلقتها منهم.

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج تخرج عن صمتها وتتحدث عن اعتزال توفيق عبد الحميد لأول مرة

آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني السابق 2023 من خلال مسلسل "جميلة" من بطولتها، وتدور أحداث المسلسل عن فتاة اسمها جميلة التي تجسد دورها ريهام، وتشغل منصب وكيل نيابة في النيابة الإدارية.

تواجه جميلة العديد من التحديات من قبل أسرتها، وذلك بعد أن قرر والدها أن يكتب الميراث بالكامل لها، كما تعرضت لغدر الأصدقاء بسبب الحقد والغيرة، وقد شارك في هذا العمل بجانب ريهام حجاج العديد من النجوم منهم سوسن بدر، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وأحمد وفيق، وهاني عادل وهشام إسماعيل وغيرهم.

وقد شاركت ريهام في في بطولة أكثر من عمل في مواسم رمضانية متلاحقة، ففي عام 2022 قدمت بطولة مسلسل "يوتيرن" مع عدد من النجوم منهم الفنان توفيق عبد الحميد الذي أعلن بعدها أنه سيعتزل الفن، وقد اعتقد البعض أن السبب هو ريهام حجاج وتدخلاتها في النص.

اقرأ أيضًا:  توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة اعتزاله بسبب ريهام حجاج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة