ريهام حجاج عن الأحداث في غزة: في الأزمة دي يا إيمانك يقوى يا عقلك يشت

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
ريهام حجاج عن الأحداث في غزة: في الأزمة دي يا إيمانك يقوى يا عقلك يشت

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج منشورًا على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تعلق فيه على الأحداث الجارية في قطاع غزة والتي بدأت منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي والمستمرة لأكثر من 60 يومًا.

ونشرت ريهام حجاج صورة مكتوب فيها: "لولا يقيننا بوجود العدالة الإلهية لفقدنا عقولنا من هول المشهد".

كما نددت ريهام حجاج بالصمت العالمي الرهيب أمام الفظائع والجرائم التي تحدث في قطاع غزة، ونشرت صورة مكتوب فيها: "صمت رهيب ومخيف وغير مفهوم ويورث العار ويوجع القلب".

وقد علقت الفنانة ريهام حجاج على هاتين الصورتين وقالت: "في الأزمة دي يا أيمانك يقوى يا عقلك يشت، كلنا في اختبار مش بس هما. الحمد لله على نعمة الإسلام والإيمان. لا إله إلا الله محمد رسول الله. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. يا رب سترك ولطفك أغيثنا يا الله وأرحم أمى المستضعفين مالناش غيرك يا رب أنت الحكم العدل المنتقم رب العرش العظيم".

ريهام حجاج تتضمان مع غزة

وقد حولت الفنانة ريهام حجاج حسابها على إنستغرام إلى منصة للحديث عن القضية الفلسطينية والتنديد بالجرائم التي تحدث في قطاع غزة والإبادة الجماعية التي تحدث هناك.

ونشرت منذ اليوم الأول من عملية "طوفان الأقصى" عشرات المنشورات التي تتحدث عن القضية باللغتين العربية والإنجليزية، وقد أشاد بها الجمهور لدورها الكبير في النشر عن القضية.

وقد قالت إحدى المتابعات لريهام: "والله كبرتي في عيون العالم، انسانة قبل أن تكون ممثلة وصاحبة رسالة، الله يعطيك الصحة". بينما قالت أخرى: "ريهام حجاج شكرًا لأنك إنسانة في زمن ضاعت فيه الإنسانية".

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج تنجب من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة توأمًا وهذا هو اسمهما

آخر أعمال ريهام حجاج

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة ريهام حجاج لتقديم دور البطولة في مسلسل "صدفة" والذي سيقدم في موسم رمضان القادم 2024 وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وهو التعاون الثاني لها مع المخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل "يوتيرن" الذي كان من بطولتها أيضًا.

أما آخر أعمال ريهام حجاج فقد كان مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان 2023 وقدمت فيه دور محامية ورئيسة نيابة إدارية تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد وفاة والدها وحصولها على ورث والدها هي فقط.

وشارك في بطولة هذا العمل سوسن بدر وعبير صبري ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل وهشام إسماعيل ونبيل عيسى ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج تخرج عن صمتها وتتحدث عن اعتزال توفيق عبد الحميد لأول مرة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة