زوجة حسن شاكوش:مفيش صلح وفيه "مصيبة" مينفعش أكمل الزواج بسببها (فيديو)

أعلنت زوجة حسن شاكوش رفعها دعوى طلاق للضرر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
زوجة حسن شاكوش:مفيش صلح وفيه "مصيبة" مينفعش أكمل الزواج بسببها (فيديو)

نفت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش إمكانية الصلح بينهم بعد تصاعد الخلاف بينهم، ووصول الأمر لساحات القضاء.

وقالت ريم طارق في بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام إن هناك مشكلة كبيرة وصفتها بـ "المصيبة" لا تستطيع أي فتاة تحملها مع زوجها لذلك تطلب إنهاء العلاقة، ووصفت زواجها منه بأنه اختيار خاطئ وطالبت من الجميع ألا يعاتبها أحد.

وعن قرار التمكين من مسكن الزوجية الذي حصلت عليه ريم طارق، أنها أخذت القرار فقط لكي تستطيع أن تستعيد ملابسها ومنقولاتها الزوجية، وأنها رفعت دعوة طلاق ضده وأنها لن تستطيع أن تعيش معه مرة أخرى. وأشارت "ريم" إلى أن كل الأمور التي جاءت في حلقة الإعلامية بسمة وهبة كانت صحيحة، ولكنها هي التي لم تصدق.

وقالت ريم طارق إن أهل حسن شاكوش حاولوا منعها من دخول المنزل، وهو أخبر أمن الكمبوند أنه طلقها وأنه ليس لها تمكين، موضحة أنه في حالة الطلاق فإن من حقها أن تظل في مسكن الزوجية فترة العدة 3 أشهر وليس معنى التمكين أن تعيش معه.

وأوضحت زوجة حسن شاكوش أنها تلقت رسائل من العديد من الفتيات من عدة دول في البلاد العربي استولى منهم على أموالهم، وتزوج بعضهم ولم يستطيعوا الحصول على حقوقهم ووجهت حديثها لـ"شاكوش" قائلة "الناس مستوية منك".

وتابعت "ريم" أن حسن شاكوش تزوجها لكي يخفي أمر لديه لا يريد أحد أن يعرفه، وعلى الرغم من أنه وجه إليها العديد من التهم إلا أنها حتى الآن لم تتحدث عن هذا الأمر الذي يريد هو أن يخفيه عن الجميع. وقالت إن "شاكوش" أخبر الضابط أنه طلقها ولكنها لم يصلحها خبر الطلاق حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem tarek (@reemtarek84_)

موضحة أنها ذكرت في قضية الطلاق التي رفعتها ضده السبب الذي يجعلها تحصل على حكم بالطلاق منه بعد أن حاول مع أهلها لفترة طويلة لكي يتزوجها. وتحدثت عن زواجها السابق وقالت إن حسن شاكوش غنى في حفل زفافها من زوجها الأول في عام 2020، وأنها انفصلت عن زوجها في بداية العام الماضي 2022 وهو كان يعلم كل التفاصيل.

ونفت ريم طارق ما يقال عن سعيها وراء الشهرة، موضحة أن الحساب الذي دشنته على موقع "الإنستغرام" فقط بغرض أن ترد على الاتهامات التي توجهه لها وأنها بمجرد انتهاء القضية سوف تغلق هذا الحساب.

وأكدت زوجة حسن شاكوش أن هناك طرقاً أسهل بكثير من ذلك يمكنها من خلالها أن تحقق الشهرة مثل جلسات التصوير، موضحة أن لقب زوجة فلان هو عبء عليها، وأشارت "ريم" إلى أنها تلقت رسائل بعد زواجها بيوم واحدة من محادثة بين حسن شاكوش وفتاة يخبرها أن زواجه "فيلم"، ووجهت اعتذاراً لإحدى الفتيات التي أرسلت إليها تحذر من حسن شاكوش يوم خطوبتها، ولكنها لم تستمع إلى نصيحتها.

وطالبت ريم طارق من حسن شاكوش أن يخبرها إذا كان قد طلقها أم لا، لكي تستمر في قضية الطلاق للضر التي رفعتها ضده أم لا، كما طلبت منه أن يرد إليها أشياءها الموجودة لديه. وأكدت على أنها طلبت أن يتم عرضها هي وزوجها على الطب الشرعي لكي يثبت أنها لا تعاني من أي مرض يمنعها من الزواج كما زعم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة