زوجة محب كاسر: كان أطيب خلق الله وأحب أبنائي كأب لهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
زوجة محب كاسر: كان أطيب خلق الله وأحب أبنائي كأباً لهم

كشفت زوجة الفنان المصري الراحل محب كاسر، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة زوجها، والذي رحل عن عالمنا قبل ساعات قليلة، بعد صراع مع المرض.

زوجة محب كاسر تروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان المصري الراحل

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى حنان بدر، زوجة الفنان الراحل، قالت فيها إن الراحل كان سندها في الحياة، وكان أطيب خلق الله، مؤكدة أنه كان إنساناً وزوجاً لا يُعوض، وكان اسماً على مسمى، لافتة إلى أنها عندما كانت تتعب، كان يبكى بجوارها، ويقول لها "مليش غيرك"."

وتابعت قائلة إنها تزوجته منذ نحو 12 عاماً، بعد وفاة زوجته الأولى، رغم فارق السن بينهما، لافتة إلى أنها وجدت فيه صفات لم يجدها فى غيره، حيث كان متديناً وحنوناً ومتفاهماً، ولم يكن له أبناء، ولكن تعامل مع أبنائها كأب لهم.

وأشارت إلى أن الفنان الراحل كان حريصاً دائماً على الآذان والصلاة فى المسجد، وكان يؤم المصلين فى الصلاة، كما كان يحرص على صيام الإثنين والخميس والأيام القمرية، مهما كانت حالته الصحية، وأيضاً على أداء صلاة الفجر فى المسجد.

وواصلت حديثها قائلة إن محب كاسر رغم عدم إنجابه، إلا أنه عامل أولادها كأنهم أولاده، وكان متعلقاً للغاية بحفيدتها الرضيعة البالغ عمرها 10 أشهر، لدرجة أنه طلب أن يراها وهو في الرعاية المركزة.

كما تحدثت حنان بدر عن تفاصيل الأيام الأخيرة لزوجها، فقالت إن الراحل كان يعاني لفترة طويلة من المرض، لافتة إلى أنها لم تكن تعرف في البداية طبيعة مرضه، وعندما دخول المستشفى لأول مرة، أخبرها الأطباء إن زوجها لديه مشاكل في عضلة القلب فقط.

ولفتت إلى إن الأطباء اكتشفوا لاحقاً إن محب كاسر يعاني كذلك من مرض سرطان الكلى، مشيرة إلى أن الأطباء لم يستطيعوا تحليل عينات من السرطان، بسبب أن عضلة قلبه كانت ضعيفة للغاية، فلم يكن بيدهم شيئاً ليفعلوه.

وأكملت زوجة الفنان الراحل محب كاسر إن الراحل أجرى عملية غسيل كلوي مرة واحدة فقط، وقد تأثرت عضلة قلبه بهذا الأمر، وازدادت ضعفاً، كما انخفض ضغطه، فلم يتمكن الأطباء من إجراء عملية غسيل ثانية، وقد أدى هذا الأمر إلى تدهور حالته الصحية.

وأضافت أنه كان يشعر بها عندما تدخل عليه الرعاية المركزة، فكانت تسأله هل يشعر بوجودها، فتشاهد وقتها جسده يهتز، ويفتح عينه حتى يراها، إلا أنه لم يكن قادراً على الكلام.

وأردفت قائلة إن زوجها كان يطلب منها دائماً إخراج الصدقات، وأن "تعمل حاجة لله"، داعية الله (عز وجل) أن يرزقه الجنة ونعيمها، مضيفة أنه "يستاهل كل خير."

وتوفي قبل ساعات الفنان المصري محب كاسر، عن عمر ناهز 85 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من سرطان الكلى وضعف في عضلة القلب.

والفنان المصري الراحل بدأ مشواره الفني في بداية فترة الستينات في القرن الماضي، حيث كانت أولى أدواره في فيلم يوم الحساب في عام 1962، وتوالت بعدها أدواره الصغيرة، والتي كان أغلبها في دور الحارس أو الغفير الصعيدي، وأبرزها دور البواب في فيلمي البحث عن فضيحة والثأر.

وخلال فترة الثمانينات، قدم محب كاسر عدداً من الأعمال التليفزيونية، ومن ضمنها: دموع فى عيون وقحة، محمد رسول الله، الوتد، عائلة الأستاذ شلش، ليالى الحلمية، عفاريت السيالة، وغيرها.

وكان آخر أعمال الفنان الراحل محب كاسر هي مسلسلى سلسال الدم وبدون ذكر أسماء في عام 2013.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة