شاكيرا تودع برشلونة وتنتقل مع أبنائها إلى ميامي في أمريكا

كتابة رسالة وداع لمعجبيها في إسبانيا عبر حسابها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
شاكيرا تودع برشلونة وتنتقل مع أبنائها إلى ميامي في أمريكا

أكدت الفنانة العالمية شاكيرا وجهتها النهائية بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، ووضعت حدًا للتكهنات حول مستقبلها ومستقبل أبنائها بعد انفصالها.

ومن خلال صورة نشرتها على صفحته على إنستغرام أكدت فيه رحيلها من مدينة برشلونة مع ابنيها ساشا وميلان من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، وانتقالها للعيش في ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة.

وتحت الصورة علقت: "لقد استقريت في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار بجانب والدهم، وهو ما نبحث عنه الآن في مكان آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر".

ووجهت شاكير الشكر لكل من موقف جنبها، حيث كتبت: "شكلًا لكل من ساندني في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها الصداقة والحب بلا شك، وشكرًا لكل من شجعني وهناك وحقق دموعي وألهمني وشكرًا لجمهوري الإسباني الذين لطالما غمروني بحبهم وولائهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

بالإضافة إلى ذلك شارك نشرت على خاصية ستوري على إنستغرام صورة لها من نافذة الطائرة، وعلقت عليها: "الأمور دائمًا لا تسير كما كنا نحلم بها، أحيانًا نركض ولا نصل أبدًا، لا تشكّو أنني سأكون دائمًا هنا".

وجاء قرار مغادرتها برشلونة متأخرًا بسبب حالة والدها الصحية المعقدة، حيث نقل إلى أحد المستشفيات في برشلونة، وبعد أن تعافى والدها قررت أن تشد الرحال في لبداية حياة جديدة مع أبنائها ووالدها.

وذكرت بعض الصحف العالمية أن ليلة الخميس الماضي كانت هناك احتفالات مليئة بالبهجة داخل منزل النجمة بسبب شفاء والدها ومغادرته المستشفى، حيث يمكنها الآن العودة أخيرًا إلى أمريكا.

وأشارت مصادر مقربة من المغنية أن قرار مغادرة برشلونة لم يكن مفاجئًا بل كانت ترغب في ترك المدينة منذ فترة ولكنها بقيت في برشلونة بسبب والدها وطفليها.

بيكيه يهاجم شاكيرا بعد الانفصال

خرج اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه عن صمته وهاجم صديقته السابقة النجمة العالمية شاكيرا وتحدث عن أغنيتها التي جمعت الملايين من المشاهدات من حول العالم التي كان موضوعها انفصالها عنه وخيانته لها مع فتاة شابة تصغرها بسنوات كثيرة.

وقال بيكيه خلال بث مباشر على "تويتش" أنه يريد أن يتحدث عن أغنية شاكيرا لأول مرة، حيث قال: "لا توجد مشكلة في قصف الجبهات لأنها موضة هذا العصر"، وتابع: "للأسف عندما يقوم البعض بهذه الأفعال لا يفكر في الآثار السلبية على الحياة النفسية للأشخاص الذين نتحدث عنهم، وهذا ما حدث بالفعل بعد هذه الأغنية".

وأوضح أن الأغنية التي طرحتها شاكيرها جعلتها تبدوا بصورة رائعة وفي شكل الزعيمة، ولكنها لم تفكر في الشخص الآخر بعد هذه الأفعال، وقال: "قد تؤدي هذه الأفعال إلى انتحار شخص مثلًا ووقتها سوف ندرك ما فعلناه، وللأسف هذا يجعلني محبط بسبب المجتمع".

واشتكى بيكيه من الرسائل التي يتلقاها من معجبين شاكيرا حول العالم، حيث قال: "هؤلاء أشخاص لا أعرفهم ولا أهتم بهم، هم مثل الآلات التي تعمل بشكل آلي دون تفكير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة