زيدان يوضح موقفه من العودة للتدريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
زيدان يوضح موقفه من العودة للتدريب

لا يزال الغموض يحيط بالمدرب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان، فيما يتعلق بموقفه من العودة للتدريب في المستقبل القريب، خاصة وأنه يصرح دائماً بالانتظار لما قد يحدث في الفترة المقبلة.

فمنذ رحيله عن ريال مدريد بنهاية ولايته الثانية مع النادي الملكي في عام 2021، لم يتول زيدان أي منصب تدريبي، رغم انتشار العديد من الشائعات التي تربطه بعدد من الأندية والمنتخبات.

ونقلت تقارير رياضية حديثة تصريحات منسوبة إلى المدرب الفرنسي، تحدث فيها حول خططه المستقبلية، الذي قال إنه ليس هناك أي جديد حالياً.

وتابع زين الدين زيدان حديثه قائلاً، إنه ليس هناك قرار متخذ حتى الآن، مشيراً إلى أنه في الوقت الحالي، فهو يستمتع بوقته مع عائلته، وينتظر لير ما سيحدث في المستقبل.

وفيما يتعلق بالتكهنات بشأن مستقبله، قال زيدان إنه سيظل هناك دائماً شائعات متعلقة بالانتقالات والمدربين في عالم كرة القدم، طالما أنه يعمل في مهنة التدريب.

ونوهت التقارير إلى أن اسم زيدان قد ارتبط بالعديد من الأندية في الفترة الأخيرة، مثل مارسيليا وباريس سان جيرمان، لافتة إلى أنه تم ترشيح اسمه في إحدى الفترات لتولي تدريب منتخب فرنسا، وذلك قبل أن يتم تجديد عقد مدرب المنتخب ديديه ديشامب مؤخراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة