زيدان يشترط رحيل نيمار للموافقة على تدريب باريس

المدرب الفرنسي لا يريد نيمار في الفريق الباريسي خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
زيدان يشترط رحيل نيمار للموافقة على تدريب باريس

تتفاوض إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد من أجل تولي قيادة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن زيدان خلال المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان طالب الإدارة ببيع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق من أجل الموافقة على تولي منصب المدير الفني للنادي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن زيدان يرى بأن نيمار أحد أسباب عدم قدرة باريس سان جيرمان على تحقيق النتائج المنتظرة منه.

ووصفت الصحيفة مطالبات زيدان بأنها تأتي بحثاً عن غرفة ملابس أكثر هدوءاً واستقراراً من أجل المنافسة بصورة أقوى على البطولات وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن نيمار يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في صيف عام 2027 بعدما فعل النادي الفرنسي بند التجديد للاعب من طرف واحد.

ويغيب نيمار عن صفوف النادي الفرنسي بعد خضوعه لعملية في الكاحل ستبعده عن المنافسات حتى نهاية الموسم.  

يذكر أن زيدان بدأ في البحث عن تدريب فريق جديد وذلك منذ أن أعلن الاتحاد الفرنسي عن التجديد لديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي حتى كأس العالم 2026.

وكان يحلم زيدان بتدريب المنتخب الفرنسي بعد نهاية ولاية ديشامب ولكن التجديد للمدرب الفائز بمونديال 2018 أجل حلم زيدان في قيادة الديوك الزرقاء.

وتشير التقارير إلى أن زيدان عازم على العودة إلى التدريب خلال الموسم الجديد وهو ما يدفع عدداً من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل التفاوض معه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة