زينة تثير قلق جمهورها بإصابة ذراعها: وقعت وقعة مزيكا

يعرض للفنانة زينة حاليا فيلم "الإسكندراني" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
زينة تثير قلق جمهورها بإصابة ذراعها: وقعت وقعة مزيكا

أثارت الفنانة زينة قلق جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على الإنستغرام تكشف عن تعرضها لحادث.

وتظهر زينة في الصور وهي تحمل إحدى ذراعيها بعد تعرضها لإصابة وعلقت كاتبة: "وقعت وقعة مزيكا الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

زينة تثير قلق جمهورها بإصابة ذراعها: وقعت وقعة مزيكا

آخر أفلام زينة

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة تشارك في بطولة فيلم "الإسكندراني" وهو حالياً يعرض بدور العرض بالسينمات بمصر منذ يوم 4 يناير ومن المقرر أن يطرح الفيلم بالسينمات الوطن العربي يوم 11 يناير الحالي.

وتؤدي زينة في الفيلم دور فتاة تدعى "قمر" تعيش قصة حب مع أحمد العوضي، وتحاول خلال أحداث الفيلم أن تعيش حياة مكافحة رغم حياتها الظالمة.

ويشارك في بطولة فيلم "الإسكندراني" الفنان أحمد العوضي في أول بطولاته السينمائية، كما يضم الفيلم كل من صلاح عبد الله وبيومي فؤاد وحسين فهمي وزينة وعصام السقا ومحمود حافظ ومحمد رضوان وخالد سرحان ومحمود الليثي.

يذكر أن فيلم الإسكندراني مأخوذ من رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتم تغيير الحقبة الزمنية للرواية لتكون في العصر الحالي.

والفيلم من إخراج خالد يوسف وإشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي وديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف وتصوير سامح سليم.

وكانت الفنانة زينة تعاونت مع المخرج خالد يوسف لأول مرة في فيلم "كارما" منذ 5 سنوات بعام 2018، والفيلم كان من بطولة خالد الصاوي وغادة عبدالرازق وعمرو سعد ومجدي كامل ووفاء عامر وعدد كبير من النجوم.

أعمال زينة

وكان فيلم "الفلوس" الذي عرض عام 2019 هو آخر أعمال زينة في عالم السينما، وشاركت البطولة مع المطرب تامر حسني وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وخالد الصاوي وحيد زين الدين والفيلم كان من إخراج سعيد الماروق تأليف محمد عبد المعطي.

مسلسل زينة في رمضان 2024

ومن المقرر أن تظهر زينة في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة"مع عدد كبير من النجوم.

مسلسل "العتاولة" من فئة المسلسلات 30 حلقة وتدور قصته في إطار شعبي اجتماعي، والمسلسل من بطولة أحمد السقا بجانب باسم سمرة وطارق لطفي وهدى الإتربي.

كما يشارك في بطولة المسلسل كل من حنان سليمان ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى المفتي والعديد من نجوم الفن، والمسائل من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف هشام هلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة