إصابة إمام عاشور تثير قلق جماهير الأهلي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة

إصابة اللاعب الطويلة أثارت قلق جماهير النادي الأهلي خاصة أن إمام عاشور يغيب عن الملاعب منذ نحو 3 أشهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
إصابة إمام عاشور تثير قلق جماهير الأهلي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة

تترقب جماهير الكرة المصرية الإعلان الرسمي عن صفقة انتقالإمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن إصابة اللاعب الطويلة أثارت قلق جماهير النادي الأهلي خاصة أن إمام عاشور يغيب عن الملاعب منذ نحو 3 أشهر، وزاد القلق بعد إعلان طبيب المنتخب المصري عن طبيعة إصابة اللاعب الشاب.

وقال الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، إن إمام عاشور تعرض لإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية قبل نهاية شهر أبريل الماضي.

وأضاف طبيب منتخب مصر، في تصريحات تلفزيونية: "القطع في وتر العضلة الخلفية لا يعتبر إصابة كبيرة جدا، ولكن فترة العلاج قد تستمر إلى نحو 3 أشهر منذ توقيت الإصابة".

وتابع محمد أبو العلا: "نادي ميتيلاند الدنماركي أعلن أن إمام عاشور سيخضع للعلاج من إصابته مع طبيب المنتخب المصري بشرط عدم الإعلان عن طبيعة الإصابة".

وقال طبيب منتخب الفراعنة: "هذه الإصابة هي أول إصابة طويلة في مسيرة إمام عاشور، كما أنه من نوعية اللاعبين التي لا تتعرض لعدد كبير من الإصابات".

وأضاف محمد أبو العلا: "يتم التنسيق مع الجهاز الطبي في نادي ميتيلاند الدنماركي حول تنفيذ البرنامج العلاجي لإمام عاشور، كما أن اللاعب ملتزم بخطة العلاج وينفذ برنامج التأهيل المتفق عليه ويلتزم بفترات الراحة التي تم وضعها".

وتابع طبيب منتخب مصر: "لا يمكن توقع موعد عودة إمام عاشور إلى الملاعب ولكن أعتقد أنه سيعود قريبا خاصة أن تطورات البرنامج العلاجي جيدة إلى حد كبير، كما أن الإصابة التي تعرض لها لا تعتبر مزمنة وسوف يتعافى منها بشكل سريع".

تفاصيل صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن تعاقده مع إمام عاشور قادما من نادي ميتيلاند الدنماركي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن قيمة صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي سوف تصل إلى 3 ملايين دولار أمريكي.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي سوف يدفع نحو 2.6 مليون دولار، فيما يتنازل إمام عاشور عن 400 ألف دولار تمثل مستحقاته لدى نادي ميتيلاند الدنماركي.

وأشارت التقارير إلى أن إمام عاشور سوف يقوم بتصوير فيديو تقديمه إلى جماهير النادي الأهلي في مقر النادي بالجزيرة، كما خضع اللاعب الشاب لجلسة تصوير بقميص النادي الأهلي داخل ملعب مختار التتش.

وقالت التقارير إن النادي الأهلي حسم صفقة التعاقد مع إمام عاشور بعد الاتفاق مع نادي ميتيلاند الدنماركي على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي سوف تحدد الموعد المناسب للإعلان رسميا عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوف الشياطين الحمر، كما يجري حاليا التجهيز لتحويل قيمة الدفعة الأولى من الصفقة إلى نادي ميتيلاند الدنماركي.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد وافق على التعاقد مع إمام عاشور ليكون بديلا للاعب وسط الأهلي حمدي فتحي الذي احترف في نادي الوكرة القطري خلال الصيف الجاري.

كما أكد الكابتن سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي، وقال في تصريحات تلفزيونية إن نجم منتخب مصر الشاب يعتبر إضافة هامة للشياطين الحمر.

وأضاف سامي قمصان: "قررنا التعاقد مع إمام عاشور للاستفادة من إمكانياته الكبيرة وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، كما أن الفريق يحتاج للاعب موهوب مثله".

ووافقت إدارة النادي الأهلي على التعاقد مع إمام عاشور رغم وجود بعض الاعتراضات الجماهيرية بسبب إساءته للنادي الأهلي في وقت سابق، لكن إدارة الشياطين الحمر أصرت على الصفقة في ظل اعتذار اللاعب عن هذه الإساءات للنادي الأهلي وجماهيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة