مفاجأة.. محمد سامي يكشف مصير الجزء الثاني من جعفر العمدة

يعرض للمخرج محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
مفاجأة.. محمد سامي يكشف مصير الجزء الثاني من جعفر العمدة

كشف المخرج محمد سامي مصير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان، بعد الجدل الذي أثير مؤخراً حول إلغاء المشروع.

الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

وقال المخرج محمد سامي خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "أسرار النهار" على قناة النهار، أنه كان من المقرر أن يقدم خلال موسم دراما رمضان 2024 مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لزوجته مي عمر من 15 حلقة، بجانب الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" من 30 حلقة.

وتابع قائلاً: "فكرة الجزء الثاني لمسلسل جعفر العمدة كانت فكرة محمد السعدي المنتج، وأنا كنت رافض الفكرة وبشدة ونفس الكلام محمد رمضان كان رافض الفكرة".

وأضاف محمد سامي قائلا: "لما تناقشت مع محمد رمضان وسألني عن رأي قولتله إن إحنا خلاص نجحنا في المسلسل فخلاص نضعه على جنب، لتاريخنا وتاريخك حاجة حلوة، وقت ما أتعرض مسلسل الأسطورة أتعرض علينا نعمل جزءاً ثاني رغم أن البطل مات وقولوا لنا اتصرفوا زي المسلسلات التركية، وقتها رفضت وقولت هنعمل أعمال أخرى تنجح".

محمد سامي: أرفض تكرار العمل في أجزاء ثانية

واستكمل محمد سامي قائلا: "عادل إمام اللي بتضرب بيه المثل كل أعماله غير بعض وكلها ناجحة، ليه أفضل أعيد في المسلسلات أجزاء ثانية وتكرار مع احترامي للناس اللي بتعمل ده، أنا مش بحب ده، ووجدت محمد رمضان لديه نفس وجهة نظري ولا يريد إفساد نجاح الجزء الأول من جعفر العمدة، ويحصل مقارنة بين الجزأين".

وكشف محمد سامي عن محاولته تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة قائلاً: "تناقشت مع المنتج محمد سعدي وفعلاً خضت التجربة وكتبت 17 حلقة من جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن ماحبتهوش ولم أقتنع ولم أحس به".

ورداً على سؤال إذا كان عرض عليه في نفس التوقيت إخراج مسلسل لزوجته مي عمرو أو محمد رمضان من سيختار؟، فقال: "لو خيرت بين مي وأي حد تاني أكيد هعمل لمي طبعا قولاً واحداً".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

الجدير بالذكر، أن المخرج محمد سامي يقدم في موسم رمضان 2024، مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة.

والعمل تدور قصته في إطار درامي حول محامية متزوجة من شخص فاشل تحاول أن تساعده، ولكن تكتشف خيانته، وتتوالى الأحداث.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة