بعد أن وصفه بالعالمي.. محمد رمضان لوليد توفيق: كلامك وسام على صدري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
بعد أن وصفه بالعالمي.. محمد رمضان لوليد توفيق: كلامك وسام على صدري

وجه الفنان محمد رمضان الشكر للفنان وليد توفيق بعد إشادته به في أحد البرامج ووصف كلامه بأنه وسام على صدره.

ونشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو للقاء وليد توفيق في برنامج "كتاب الشهرة"، وأرفقه بتعليق قائلا: "النجم الكبير وليد توفيق كلامك وسام على صدري وشهادة اعتز بها، تحياتي لك وللشعب اللبناني الحبيب دمتم أنقياء القلب صادقين القول".

وهو ما دفع الفنان القدير وليد توفيق للرد على منشور محمد رمضان وقال: "نجم كبير بكل معنى الكلمة وأنا على المستوى الشخصي بحبك جدا وبحب فنك ... حبي ليك ولمصر أم الدنيا هوليود الشرق".

جدير بالذكر أن الفنان اللبناني وليد توفيق كان قد رد خلال استضافته في برنامج "كتاب الشهرة"، على موقفه من العمل مع محمد رمضان، موضحا أنه لن يتردد في قبول العمل معه، قائلا: "لا يهمني ما يقال عن محمد رمضان، النجاح له أعداء وله مشجعون، أنا في تصريحات صحفية كثيرة قلت إنه سيكون نجما عالميا".

آخر أخبار محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان طرح مؤخرا على موقع "يوتيوب" أغنية "أكوابا وهي الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا 2024، ونشرها عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلا: "أكوابا - الأغنية الرسمية لـكأس أمم أفريقيا.. ثقة في الله نجاح".

ويستعد الفنان المصري للمشاركة في شهر يناير المقبل في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا والتي تقام في كوت ديفوار، وروج لمشاركته في حفل الافتتاح بفيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام" وعلق قائلا: "احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار ... ثقة في الله نجاح".

وعلى صعيد آخر عرض للفنان محمد رمضان مؤخرا في دور العرض السينمائي أحدث أفلامه وهو فيلم "ع الزيرو"، والفيلم يجمعه لأول مرة بالفنانة نيللي كريم وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل، وشارك في البطولة كل من جومانا مراد وإسلام إبراهيم.

كما تألق محمد رمضان في رمضان الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي، وحصل حمد رمضان على عدة جوائز عن دوره في المسلسل.

ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي وضم عدد كبير من النجوم ومنهم إيمان العاصي وزينة وهالة صدقي وعصام السقا وأحمد داش وأحمد فهيم ومي كساب ولبنى ونس وطارق النهري ومنذر رياحنة. وتم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل يعرض في رمضان 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة