ميسي يضع حداً لمسيرته مع الأرجنتين ويحزن عشاقه

أعلن ليونيل ميسي عن موعد تركه الفعاليات الدولية بعد مسيرة ناجحة وطويلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
ميسي يضع حداً لمسيرته مع الأرجنتين ويحزن عشاقه

تحدث النجم العالمي ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مسيرته الدولية مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2020.

ومن المقرر أن يقام المونديال بعد نحو 40 يوماً في قطر حيث تقع الأرجنتين في المجموعة الثالثة رفقة المملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا.

تصريحات ميسي اليوم عن موعد اعتزاله الدولي

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات لشبكة "ستار بلس" الأرجنتينية، "أقولها بكل صراحة نسخة قطر 2022 هي المونديال الأخير لي بكل تأكيد. لقد اتخذت القرار".

وواصل حديثه "أنتظر بشغف موعد بداية كأس العالم 2022 أرى وجود حالة من التوتر والقلق، ولكني أرغب أن ينطلق كأس العالم الآن. لا أعرف ماذا سيحدث، وكيف ستسير الأمور؟ ولكن لا نستطيع الانتظار، ونسعى لأن نبلي البلاء الحسن".

مسيرة ميسي مع كأس العالم

يمتلك ليونيل ميسي مسيرة جيدة مع نسخ بطولة كأس العالم رغم عدم رفعه الكأس حتى الآن حيث شارك 4 مرات 2006- 2010- 2014- 2018.

وفي النسخة الأولى ودع المونديال من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام ألمانيا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل 1-1 بعد أن كان التانجو متقدماً بهدف دون رد سجله روبرتو أيالا في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 80.

وعاد ميسي ليتذوق نفس المصير في نسخة جنوب أفريقيا 2010 أمام ألمانيا أيضاً ولكن هذه المرة برباعية دون رد عن طريق توماس مولر وكلوزه هدفين، وفريدريش.

كانت النسخة الثالثة هي الأفضل في مسيرة ليونيل ميسي ولكنها اصطدمت أيضاً بالمنتخب الألماني في المباراة النهائية والذي حسمها بهدف دون رد سجله جوتزه في الشوط الإضافي الثاني، وخرج من دور الـ16 في مونديال روسيا الأخير بعد الخسارة من فرنسا بهدف دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة