مارسيل كولر يفوز بجائزة جديدة بعد إنجازاته مع الأهلي المصري

فاز المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بجائزة أفضل مدير فني في مصر خلال موسم 2022-2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
مارسيل كولر يفوز بجائزة جديدة بعد إنجازاته مع الأهلي المصري

فاز المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بجائزة أفضل مدير فني في مصر خلال موسم 2022-2023، وفقا للاستفتاء الذي أجرته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فوز مارسيل كولر بالجائزة، وقالت: "المارشال كولر حصل على لقب أفضل مدير فني في الدوري المصري خلال الموسم الماضي".

وأضافت رابطة الأندية: "مارسيل كولر فاز بلقب الأفضل بعد حصوله على أعلى عدد من أصوات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة".

وحصل مارسيل كولر على نسبة 64.2% من أصوات الجماهير، بعد منافسة مع جايمي باتشيكو، ووزوران مانولوفيتش، وعلي ماهر.

وقاد مارسيل كولر، النادي الأهلي للفوز بخمس بطولات خلال الموسم الماضي، حيث استعاد الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد خسارته لمدة موسمين، كما فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

ويبدأ مارسيل كولر موسمه الثاني مع النادي الأهلي المصري بالمنافسة على بطولة قارية جديدة.

ويلعب النادي الأهلي، الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الفائز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف بالسعودية.

الأهلي يكتسح جوائز الأفضل في موسم 2022-2023

بالإضافة إلى فوز مارسيل كولر، بجائزة أفضل مدير فني في مصر خلال الموسم الماضي، فإن لاعبي النادي الأهلي كانوا أصحاب السيطرة على التشكيل المثالي للدوري المصري الممتاز في موسم 2022-2023.

ووفقا لاستفتاء رابطة الأندية المصرية المحترفة، تواجد 8 لاعبين من النادي الأهلي في التشكيل المثالي للموسم الماضي بعد فوز كل لاعب منهم بجائزة الأفضل في مركزه.

وفاز محمد الشناوي بجائزة أفضل حارس مرمى، كما حصل علي معلول على جائزة أفضل ظهير أيسر، وفاز محمد هاني بجائزة أفضل ظهير أيمن، وفاز محمد عبد المنعم بجائزة أفضل قلب دفاع.

وحصل مروان عطية على جائزة أفضل لاعب وسط، وفاز حسين الشحات بجائزة أفضل جناح أيسر، وحصل محمد مجدي أفشة على جائزة أفضل صانع ألعاب، وفاز محمد شريف بجائزة أفضل مهاجم.

ومن خارج النادي الأهلي، فاز أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك بجائزة أفضل جناح أيمن، وحصل زميله حسام عبد المجيد على جائزة أفضل قلب دفاع ثاني، وفاز محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر بجائزة أفضل خط وسط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة