سرعة وأداء مميزان: سامسونغ تكشف عن بطاقات ذاكرة خارجية جديدة

إليكم ما نعرفه من معلومات عن بطاقات الذاكرة الخارجية الجديدة من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
سرعة وأداء مميزان: سامسونغ تكشف عن بطاقات ذاكرة خارجية جديدة

أعلنت شركة سامسونغ الكوربية الجنوبية مؤخراً، عن الإصدارات الجديدة من بطاقات الذاكرة الخارجية EVO، والتي تحمل مواصفات متطورة، لتضمن للأجهزة الذكية سرعات فائقة في التعامل مع البيانات.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن بطاقات الذاكرة الخارجية الجديدة من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن بطاقات EVO Select وEVO Plus الجديدة من سامسونغ، تتوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة والإلكترونيات، مثل: الهواتف الذكية والحواسب المحمولة والحواسب اللوحية، وكذلك الكاميرات ومنصات تشغيل ألعاب الفيديو.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن بطاقات الذاكرة الخارجية الجديدة، توفر سرعات نقل عالية للبيانات، والتي تصل إلى 160 ميغابايت/ثانية.

وأوضحت التقارير أن هذه السرعات أسرع بنسبة 23% تقريباً من الإصدارات السابقة، مما يجعل البطاقات الجديدة أكثر سرعة في نقل البيانات.

وأشارت سامسونغ إلى أن بطاقاتها الجديدة التي تأتي بسعة تخزين 128 غيغابايت أو أكثر، تدعم فئة A2 للتعامل بكفاءة مع التطبيقات، وكذلك فئة V30 التي توفر سرعات كبيرة في نقل البيانات، خاصة ملفات الفيديو، مما يعني أنها رائعة للاستخدام للأجهزة الإلكترونية التي تسجل وتعرض ملفات الفيديو بدقة 4K.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن هذه البطاقات تمتاز بمقاومتها للعوامل الخارجية، مثل الماء والرطوبة والأشعة السينية، إلى جانب أنها متينة ومصممة حتى تكون محمية من الصدمات، وهو ما يجعلها مثالية للاستخدام في ظروف متنوعة وصعبة، دون القلق من تلفها أو فقدان البيانات المخزنة عليها.

ونوهت التقارير إلى أن سعات بطاقات الذاكرة الخارجية EVO Select وEVO Plus الجديدة، تتراوح ما بين 64 و512 غيغابايت، أما أسعارها فإنه تتراوح ما بين 15 61 دولاراً أمريكياً.

وأضافت أن هذه البطاقات من سامسونغ، تعتبر إضافة قوية وفعالة للسوق، حيث إنها توفر أداء ممتازاً وموثوقية عالية، مع توافر مجموعة واسعة من السعات والأسعار المناسبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة