مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز صعب على بريست

كيليان مبابي ينجو بباريس من فخ بريست

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز صعب على بريست

حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على مضيفه بريست بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت اليوم الأحد ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

وسجل زاير إيمري وكيليان مبابي هدفين في الدقائق 16 و28 و89 على التوالي لصالح باريس، بينما سجل ستيف موني ولي دوارون هدفي بريست في الدقائق 43 و52.

وبفوزه، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، خلف نيس الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد بريست عند 15 نقطة في المركز السادس.

وقام مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية لتعويض الغيابات وإراحة بعض اللاعبين.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تبادلًا للهجمات بين الفريقين، حيث تعثرت الدفاعات الباريسية وواجه دوناروما ضغطًا كبيرًا، وكاد الحارس الإيطالي أن يقع في خطأ فادح.

ومن جانبه، اعتمد فريق بريست على التسديدات البعيدة من أشرف حكيمي ولي كانج إن.

وتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الأول سريعًا من خلال برادلي باركولا الذي قام بتمرير الكرة لزاير إيمري الذي سدد بقوة في المرمى.

فيما تعثر فريق بريست وقام حارسه بإنقاذ فرصة مؤكدة أمام لي كانج، قبل أن يمرر الأخير تمريرة رائعة إلى مبابي الذي انطلق وسدد بقوة في الشباك.

وعلى الرغم من تأخره بفارق هدفين، لم يستسلم فريق بريست وقام بالضغط بقوة، وأهدر مهاجمه لي دوارون فرصة سانحة قبل أن يقلص ستيف موني الفارق بهدف في وقت مناسب.

وشهد الشوط الثاني ضغطًا قويًا من فريق بريست، وتصدى دوناروما لثلاث فرص مؤكدة قبل أن يتمكن لي دوراون من تسجيل هدف التعادل من رأسية بعد ركنية.

وتحرك نجوم باريس سان جيرمان لإنقاذ الموقف بعد إصابة كبريائهم، حيث خطف كيليان مبابي وفابيان رويز الأضواء وسجل مبابي هدف الفوز في الدقيقة 89 بعد تمريرة حاسمة من رويز.

وكانت المباراة مثيرة ومتوترة حتى اللحظات الأخيرة، حيث حاول بريست التعادل ولكن فريق باريس سان جيرمان نجح في الحفاظ على تقدمه وحقق الفوز الثمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة