"سي إن إن" تصدم المصريين بشأن مستقبل محمد صلاح.. تعرفوا على مانشرته

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018
"سي إن إن" تصدم المصريين بشأن مستقبل محمد صلاح.. تعرفوا على مانشرته

أفادت فضائية سي إن إن الأمريكية، تفكير اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في اعتزال اللعب دولياً لصالح بلاده عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً: 35 صورة لمشجعات إيرانيات أثرن الجدل في كأس العالم.. هل يستحق الأمر؟

وأشارت الفضائية الأمريكية نقلاً عن مصدر مقرب من محمد صلاح إل أن اللاعب غير  سعيد بعملية استخدام صورته في أمور غير متعلقة بكرة القدم، خلال المعسكر الذي أقامه منتخب مصر في الشيشان؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وهُزم المنتخب المصري في مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، قبل أن يُهزم بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الروسي، صاحب الأرض في مباراة كانت الأولى لمحمد صلاح في البطولة بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المقرر أن يختتم محمد صلاح مشاراكاته مع صفوف منتخب بلاده يوم غد الاثنين بمواجهة السعودية في ختام دور المجموعات بكأس العالم بعدما تأكد خروجهما من البطولة على أن يحصل على راحة ثم يتوجه إلى انجلترا من للمشاركة في معسكر  فريقه ليفربول الإعدادي للموسم الجديد.

اقرأ أيضاً: صور: مشجعات يخطفن الأنظار في روسيا.. أي منهن جذبتك؟

وسبق لوكيل أعمال محمد صلاح، المحامي رامي عباس التغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:"دع الأيام القليلة القادمة تمر، وسوف ترى ما سيحدث"، دون أن يفسر سبب تلك التغريدة مما جعل البعض يربط بينهما وما بثته فضائية سي إن إن الأمريكية عن محمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة