دنيا بطمة تصدم محمد الترك خلال حفلها في المغرب

بعدما رفض الأمن دخوله إلى الحفل ليلتقي بالنجمة المغربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
دنيا بطمة تصدم محمد الترك خلال حفلها في المغرب

كشفت التقارير الصحفية عن طرد المنتج محمد الترك من حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة في الدار البيضاء وذلك بعد الحديث عن انفصالهما والذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المنتج محمد الترك في وقت سابق خلال رسالة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه أخطأ في حقها وأنه يريد إعادة الأمور بينهما إلى سابق عهدها.

وانتشرت العديد من التقارير التي تتحدث عن وقوع شجار كبير بين محمد الترك ودنيا بطمة وهو الأمر الذي تسبب في اتخاذ قرار الانفصال بعد ذلك.

وحاول محمد الترك تدارك الموقف من خلال حضوره لحفل للنجمة المغربية وحاول الدخول إليها وهو يمسك بباقة من الورود ولكنه تفاجئ بأن رجال الأمن يمنعوه من الدخول وحضور الحفل.

الجدير بالذكر أن محمد الترك حاول إصلاح الموقف مع زوجته دنيا بطمة وذلك من خلال رسالة مطولة نشرها على إنستغرام وصفها فيها بأنها أجمل وردة في بستان حياته وأنه ينتظرها بفارغ الصبر.

ولاقت لقطات عدم السماح لمحمد الترك الدخول إلى حفل دنيا بطمة في المغرب ردود أفعال واسعة وتسائلوا عن السبب الذي أوصل الأمور لهذا الحد.

اعتذار محمد الترك لدنيا بطمة 

ويأتي ذلك بعدما نشر محمد الترك رسالة عبر خاصية "ستوري"عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يقول فيها: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان".

وأضاف محمد الترك: "أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبيها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".

وتابع المنتج البحريني رسالته قائلاً: "فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".

ولم يكتف محمد الترك بالاعتذار فقط بل كتب كلمات رقيقة إلى دنيا بطمة قال فيها: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر… أعشقك".

وتأتي كلمات محمد الترك بعد انتشار أنباء عن وجود خلافات بينهما خاصة بعد أن نشر عدد من المنشورات يتحدث فيها عن خيبة الأمل بعد التضحيات التي قدمها.

وبدورها نشرت الفنانة دنيا بطمة كذلك رسائل تشير إلى شعورها بالألم وعن الخيانة كما وصفت الدنيا بالغدارة وأن الوقت الذي تمر به صعب وهو ما جعل البعض يؤكد أن النجمة المغربية انفصلت عن زوجها المنتج البحريني.

كما عبرت الفنانة المغربية كذلك عن شعورها بالوحدة وعدم وجود سند في حياتها وهو الأمر الذي تطور بعد ذلك لإلغاء متابعتها لزوجها محمد الترك.

ويتوقع البعض أن تنفرج الأزمة الشخصية بين محمد الترك ودنيا بطمة خاصة بعد اعتذاره لها أمام آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.