شاب يقدم سيرته الذاتية بأكثر الطرق غرابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
شاب يقدم سيرته الذاتية بأكثر الطرق غرابة

عندما انتقل خبير التسويق "لوكاس يلا" من أوروبا للولايات المتحدة الأمريكية باحثاً عن وظيفة جديدة، أدرك أن إرسال سيرته الذاتية عبر البريد الإلكتروني إلى شركات التقنية العملاقة والشديدة التنافسية في سان فرانسيسكو، لن يجدي نفعاً، لذا في طريقة مختلفة وشديدة التميز.

فقد تفتق ذهن لوكاس بفكرة مبتكرة لإيصال سيرته الذاتية لإحدى الشركات، حيث قام بالتنكر في هيئة ساعي لتوصيل الطلبات وحمل علبة من حلوى "الدونتس" وضع بداخلها إشارة إلى سيرته الذاتية.

وقام لوكاس بتصميم وطباعة قميص مشابه تماماً لقميص إحدى شركات التوصيل في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم وضع رسالة على رأسها جاءت عبارة مبتكرة ولافتة للنظر تقول: "أغلب السير الذاتية تذهب إلى سلة المهملات، أما سيرتي الذاتية فستذهب إلى معدتكم".

شاب يقدم سيرته الذاتية بأكثر الطرق غرابة

وتضمن رسالته تعريفاً به وبخبرته في مجال التسويق، ووضع رابط لحسابه الشخصي على موقع LinkedIn لسهولة التواصل معه من قبل الشركة التي تقدم لها. وفي نهاية الرسالة تمنى أن يستمتع متلقو رسالته وعلبته بطعم الدونتس التي اشتراها من إحدى المخابز الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاب يقدم سيرته الذاتية بأكثر الطرق غرابة

وقال لوكاس أنه قد قام بتوصيل 40 علبة حتى الآن، وبفضلها قام بعمل 10 مقابلات عمل، ويبدو أن "الدونتس" قد قربه من مراده أكثر مما كان يتوقع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة