بيع منزل «The Conjuring» الحقيقي بأكثر من 1.2 مليون دولار

بيع منزل رود آيلاند سيئ السمعة بنسبة 27% عن السعر المطلوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
بيع منزل «The Conjuring» الحقيقي بأكثر من 1.2 مليون دولار

بُيع منزل مزرعة في رود آيلاند سيئ السمعة بسبب فيلم الرعب الخارق للطبيعة The Conjuring للمخرج جيمس وان لعام 2013 مقابل 1.525 مليون دولار، وهو سعر أعلى بكثير من السعر المطلوب البالغ 1.2 مليون دولار، حيث تم بيع المنزل الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية مقابل 27% من السعر الأصلي.

منزل رود آيلاند

على الرغم من أن منزل رود آيلاند لم يكن المنزل المميز في سلسلة الامتياز، إلا أنه كان المنزل الفعلي حيث ابتليت عائلة بيرون بنشاط خوارق في السبعينيات.

يصور الفيلم قصة عائلة رومانية كاثوليكية تطاردها أنشطة خارقة للطبيعة في منزل أحلامهم الجديد في رود آيلاند. بدافع اليأس، يستأجر الزوجان محققين خوارق لمساعدتهم على إقناع الكنيسة بضرورة القيام بطرد الأرواح الشريرة لإنقاذ أسرهم.

المنزل الذي يعود لأوائل القرن التاسع عشر، تم شراءه من قبل جين وكوري هاينزن مقابل 439000 دولار في عام 2019.

وقالت عائلة هاينزن لصحيفة وول ستريت جورنال إنهم: «أمضوا أربعة أشهر في حجز أنفسهم في غرفة واحدة؛ كعلامة على احترام الأرواح، مما جعلهم يعتادون علينا بدلاً من الدخول معهم».

من صاحب منزل «The Conjuring» الجديد؟

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن المالك الجديد هو مطورة العقارات في بوسطن جاكلين نونيز، حيث قيمت عائلة هاينزن العرض من أكثر 10 عروض على المنزل المكون من ثلاث غرف نوم، والذي تبلغ مساحته حوالي 3100 قدم مربع في سبتمبر 2021. ووافقت على تلبية طلب واحد فريد مع ملاحظة «عدم العيش في المنزل لمصلحة المشتري».

قالت نونيز، الذي مثلها ريكاردو رودريغيز وبيثاني إيدي من كولدويل بانكر ريالتي في بروفيدنس، لصحيفة وول ستريت جورنال: «هذه عملية شراء شخصية للغاية بالنسبة لي»، موضحة: «عندما وصلت إلى السوق، فكرت، هذه ملكية تمكن الناس من التحدث إلى الموتى».

تقول نونيز إن عملية البيع هذه ستستضيف أحداثاً تكريماً لتاريخ العقار المؤلم، مؤكدة أنها ليست خائفة من المنزل، حيث قالت: «أنا لست خائف من المنزل»، وأضافت مازحة: «اسألني مرة أخرى بعد عام».

تخطط نونيز لمواصلة الأعمال الخارقة التي بدأتها عائلة هاينزن، حيث سيتمكن الزوار من متابعة التحقيقات الخارقة الليلية والجولات النهارية والأحداث التي يتم بثها مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة