فاران يبكي بسبب إصابته وشكوك حول لحاقه بكأس العالم 2022

مدافع مانشستر يونايتد تعرض لإصابة خلال مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
فاران يبكي بسبب إصابته وشكوك حول لحاقه بكأس العالم 2022

بكى الفرنسي رافاييل فاران قلب دفاع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة "البريميرليغ" والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب ستامفورد بريدج.

وتعرض فاران لإصابة بالتواء في الركبة بحسب التشخيص المبدئي وهو الأمر الذي قد يحرمه من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 في قطر.

وينطلق كأس العالم 2022 في قطر بداية من يوم 20 نوفمبر المقبل وهو ما يعني أن متبقي على المونديال 28 يوماً فقط وأن أي إصابة ستحتاج لوقت ستجبر اللاعب على الابتعاد عن الظهور في المونديال.

وما زاد من قلق الجماهير الفرنسية أن فاران ظل على الأرض لوقت طويل قبل أن ينهض وهو يبكي بشدة وهو الأمر الذي يؤكد أن إصابة اللاعب ليست بسيطة.

وتلقى فاران دعم جميع زملائه خارج الملعب على مقاعد البدلاء بعد خروجه، فيما تمنت الجماهير الفرنسية أن يعود المدافع الذي كان من نجوم كأس العالم 2018 في أسرع وقت ليشارك مع زملائه في حملة الدفاع عن لقب المونديال.

يذكر أن المنتخب الفرنسي فقد بالفعل نجولو كانتي أحد نجوم الديوك الزرقاء في كأس العالم 2018 فيما يعاني بول بوغبا كذلك من إصابة ربما ستجبره على الابتعاد عن المونديال وهو ما سيزيد من جراح المنتخب الفرنسي الذي كانت تحلم جماهيره بدخول المونديال بقائمة كاملة على أمل الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة