شاهد.. الجمهور يلاحق أنغام ومحمد رمضان في شارع المعز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور للفنان محمد رمضان مع المطربة أنغام، خلال تواجدهم بشارع المعز

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
شاهد.. الجمهور يلاحق أنغام ومحمد رمضان في شارع المعز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور للفنان محمد رمضان مع المطربة أنغام، خلال تواجدهم بشارع المعز تصوير أحد الحملات الإعلانية لشهر رمضان المبارك.

إعلان محمد رمضان وأنغام

ويظهر في الفيديوهات ملاحقة الجمهور للفنان محمد رمضان والمطربة أنغام ومديرة أعمالها راندا رياض شارع المعز في منطقة الأزهر، لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي.

وظهر محمد رمضان وهو يسير بجوار أنغام وحاول أن يوصلها إلى مكان التصوير بعد محاصرة الجمهور لهما، فور وصولهما لشارع المعز لتصوير الإعلان لشهر رمضان 2024.

وأشارت عدة تقارير صحفية أن الحملة الإعلانية التي يصورها محمد رمضان مع المطربة أنغام هي لصالح أحد الجمعيات الخيرية، والحملة ستكون بإخراج كاملة أبو ذكري.

وكان محمد رمضان في الأيام السابقة ظهر أيضا في شوارع شبرا، تصوير أحد الإعلانات، وتسبب ظهوره في ملاحقة الجمهور له لالتقاط الصور التذكارية.

كما يشارك محمد رمضان في تصوير إعلان آخر لأحد شركات شبكات الاتصالات لشهر رمضان 2024، وسيشهد الإعلام غناء محمد رمضان ديو مع محمود العسيلي تحت عنوان "أحلي ساعة".

أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان للتليفزيون كانت مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وعصام السقا ومجدي بدر وأحمد فهيم ومنذر رياحنة ودعاء حكم وأحمد داش وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر جوري بكر وطارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

كما طرح محمد رمضان مؤخراً عبر منصة اليوتيوب للفيديوهات ومنصات الموسيقى أغنية "عربي" والتي تعاون فيها مع كل من ومغني الراب الأمريكي فيوتشر والمغني الكندي ذو الأصل اللبناني مساري.

أعمال أنغام

على الجانب الآخر، شاركت الفنانة أنغام مؤخراً في إحياء حفل غنائي في دولة الكويت على مسرح جامعة الشرق الأوسط الأمريكية.

ويعد هذا الحفل هو الثاني للفنانة أنغام بالعام الجديد 2024، بعد أن شاركت بحفلها الأول ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، والتي قدمت فيه أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة