محمد رمضان للجمهور السعودي: بيحسدوني عليكم وبتحارب بسببكم (فيديو)

عبر الفنان محمد رمضان عن حبه للجمهور السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
محمد رمضان للجمهور السعودي: بيحسدوني عليكم وبتحارب بسببكم (فيديو)

عبر الفنان محمد رمضان عن حبه للجمهور السعودي، مؤكدا أنهم أكبر نعم من الله وأنه يتعرض للحروب بسبب حب الجمهور له.

ووجه محمد رمضان في أثناء تقديمه حفلاً غنائياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية كلمة للجمهور السعودي وقال: ""حبايبي أنتوا نمبر وان، أنتوا أكبر نعمة من ربنا بيحسدوني عليكم كل الحروب اللي بشوفها بسببكم".

كما وجه "رمضان" الشكر للمستشار تركي آل الشيخ وقال:" شكر كبير جدًّا للمستشار ترك وهيئة الترفيه وحفلات صيف جدة التي نورت العرب، وبشكر السعودية على أنها وحدت العرب ومفرحنا بالسهرات الجميلة".

ولم ينس الفنان محمد رمضان أن يوجه التهنئة للأندية السعودية على التعاقد مع كبار نجوم كرة القدم في العالم، وقال: "بنبارك لنادي الهلال على نيمار، ومبروك للاتحاد على كريم بنزيما، ومبروك النصر السيزون التاني مع رونالدو".

وتألق محمد رمضان في الحفل وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل، نمر وان، مافيا، وأغنية ثابت، وقدم مجموعة من الاستعراضات وتفاعل معه الجمهور السعودي، وعرضت قناة MBC مصر الحفل على الهواء مباشرة.


 

 آخر أخبار محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان أحيا حفل الأسبوع الماضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"، وهو أكبر تجمع لمحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية من مختلف دول العالم.

كما شارك محمد رمضان في طرح فيلمه الأخير "ع الزيرو" في دور العرض بالمملكة العربية السعودية، واحتشد الجمهور لمصافحة النجم محمد رمضان.

وفيلم "ع الزيرو" هو أحد أفلام محمد رمضان في السينما، ويشاركه في بطولته الفنانة نيللي كريم، والفنانة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم. والفيلم من إخراج محمد العدل، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل. ويناقش الفيلم قضية الاتجار بالبشر.

كما يجهز الفنان محمد رمضان لتقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وقال محمد رمضان إنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل هل سيكون في رمضان 2024 أم سيتم تأجيله لعام 2025.

وحتى الآن لم يعلن عن المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة من أبطال جعفر العمدة، والمسلسل من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو أيضا.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم، الفنانة هالة صدقي، الفنان أحمد داش، الفنان أحمد فهيم، الفنانة مي كساب، الفنانة زينة، الفنانة منة فضالي، الفنانة إيمان العاصي، الفنان منذر رياحنة، الفنانة مديحة بكري، والفنان طارق النهري.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة