ما الذي ينقص ليلى علوي؟.. رد صادم من الفنانة الجميلة: الراحة (فيديو)

فيلم شوجر دادي آخر أعمال ليلى علوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
ما الذي ينقص ليلى علوي؟.. رد صادم من الفنانة الجميلة: الراحة (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية ليلى علوي وهي تجيب عن الشيء الذي ينقصها بما إنها من الخارج تبدو للناس تمتلك كل شيء فهي امرأة جميلة، ومشهورة، ورقيقة، وتمتلك حب الناس.

وردت الفنانة ليلى علوي رد مفاجئ لأغلب الناس بأنه ينقصها "الراحة"، موضحة أنها كانت تحتاج لزيارة الطبيب لأنها تعاني من آلام شديدة في معدتها ولكنها لأنها تحترم مواعيدها فلم تستطع التغيب عن الحضور، هذا إلى جانب أنها تخضع لعلاج طبيعي بسبب آلام في عمودها الفقري ورغم ذلك لم تستطع التغيب.

وقالت إن لديها الآلام بسبب الأحداث في غزة. وأوضحت أنها حينما تسافر تترك ابنها وأموراً أخرى تحتاج لمتابعتها واهتمامها، ورغم ذلك تضطر للسفر بسبب عملها.

وأكدت على أن الجمهور ليس له دخل بآلام أو أحزان الفنان وأن كل ما يهمه هو أن يرى الفنان في أجمل صورة. وداعبت الفنانة ليلى علوي الجمهور بأنها شخص رقيق ولكنها "مجرمة" وعصبية جدا.

وتفاعل الجمهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث الفنانة ليلى علوي، وأشادوا بالصدق الذي يظهر في حديثها.

آخر أخبار ليلى علوي

شاركت الفنانة ليلى علوي مؤخرا إلى جانب الفنان حسين فهمي والسيناريست مدحت العدل مع حملة جمعية الهلال الأحمر الإماراتي لتجهيز قوافل إغاثة أهالي غزة وتوفير الطعام والأدوية لهم.

وتأتي مشاركة ليلى علوي في ظل حملة كبيرة شارك فيها العديد من نجوم الفن لجمع التبرعات النقدية وحث الناس على التطوع للمشاركة مع جمعيات الهلال الأحمر لتوفير قوافل الإغاثة لأهالي غزة. ومن أبرز المشاركين مع جمعية الهلال الأحمر المصري وفد من الفنانين المصريين.

حيث دعا الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية النجوم للمشاركة معا في زيارة جمعية الهلال الأحمر، وذهب بصحبته مجموعة من النجوم ومنهم زوجته الفنانة روجينا والفنانة إلهام شاهين والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة رحاب الجمل والفنان محمد عبد الحافظ.

كما ذهب عدد آخر من نجوم الفن إلى جمعية الهلال الأحمر المصري بشكل منفرد ومنهم الفنانة ياسمين صبري والفنانة زينة والفنانة دينا الشربيني والفنانة أمينة خليل والفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي.

وعلى الصعيد الفني، فإن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو فيلم "شوجر دادي" والذي عرض في بداية العام الجاري وحقق نجاحاً كبيراً وردود فعل إيجابية واعتبره البعض جزءاً ثاني من فيلم "ماما حامل" الذي حقق نجاحاً كبيراً أيضا.

وفيلم "شوجر داداي" هو فيلم كوميدي اجتماعي، يناقش قضية المراهقة المتأخرة عند الرجال، وضم الفيلم عدد من النجوم إلى جانب ليلى علوي ومنهم بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومي الغيطي وتامر هجرس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة