بعد قراءة الفاتحة.. أحمد زاهر يكشف موعد خطوبة ابنته والمخرج هشام جمال

ينتظر أحمد زاهر عرض مسلسله الجديد في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
بعد قراءة الفاتحة.. أحمد زاهر يكشف موعد خطوبة ابنته والمخرج هشام جمال

كشف النجم أحمد زاهر عن تفاصيل خطوبة ابنته ليلى من المنتج هشام جمال، والتي تمت قراءة فاتحتها مؤخرا في أجواء عائلية. وأكد زاهر أن حفل الخطوبة الرسمي سيقام في الصيف القادم، متمنيا للعروسين التوفيق والسعادة.

وعبر أحمد زاهر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، عن انبهاره بالاستقبال الضخم الذي حظي به في السعودية، حيث شارك في حفل جوي أوردز Joy Awards 2024، الذي احتضنته الرياض يوم السبت الماضي، وجمع نخبة من نجوم العالم والوطن العربي في أضخم حدث فني في الشرق الأوسط، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

مسلسل أحمد زاهر في رمضان 2024

وكشف زاهر عن مشاركته في موسم رمضان المقبل بمسلسل  "نعمة الأفوكاتو" مع مي عمر والمخرج محمد سامي.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وسيكون مكونا من 15 حلقة، ويجمع عدد كبير من النجوم.

وسيشارك في المسلسل كل مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وسامي مغاوري وهدير عبد الناصر وكمال أبو رية وسلوى عثمان وأحمد ماجد وعماد زيادة ومحمود غريب وولاء شريف ولبنى ونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد زاهر شارك مع مي عمر في العديد من الأعمال الفنية، ويعد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" هو خامس تعاون بينهما في مجال الدراما التليفزيونية، فقد شاركت في مسلسلات "حكاية حياة" عام 2013، و"كلام على ورق" عام 2014 ومسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، ومسلسل "لؤلؤ" عام 2020.

كما أعلن أحمد زاهر عن تواجده في موسم رمضان 2024 بمسلسل ثان وهو"محارب" والعمل من إنتاج أحمد السبكي وإخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير، ويشاركه البطولة عدد من النجوم.

قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

يذكر أن أحمد زاهر شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام بصور قراءة فاتحة ابنته ليلى على المنتج والمخرج هشام جمال، ونالت إعجاب الآلاف من المتابعين والمحبين، الذين تمنوا لهما حياة سعيدة.

كما نشر هشام جمال خبر إعلان قراءة الفاتحة على ابنه الفنان أحمد زاهر قد عبر حسابه على الإنستغرام وقال: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة