شاهد.. لبلبة تشارك جمهورها شراء فانوس رمضان لأول مرة

تشارك لبلبة حالياً في تصوير فيلم "عائلة المكسيكي" مع الفنان حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
شاهد.. لبلبة تشارك جمهورها شراء فانوس رمضان لأول مرة

تصدرت الفنانة لبلبة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها فيديو تكشف عن رحلتها لشراء فانوس رمضان 2024 لأول في حياتها.

فانوس لبلبة لشهر رمضان

وشاركت لبلبة جمهورها فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وتظهر وهي في طريقها لأحد محلات الفوانيس رمضان للشراء.

وقالت لبلبة خلال الفيديو: "قررت أشتري فانوس لأول مرة لأني عمري ما كان عندي فانوس وأنا صغيرة".

وخلال شرائها طالبت لبلبة من صاحب محل الفوانيس، شراء فانوس من الموديلات القديمة قالت للبائع: "عايزة فانوس بتاع رمضان القديم كان نفسي يبقى عندي فانوس وأنا صغيرة مكانوش يجيبولي لعب وفانوس وأنا صغيرة لأني كنت بشتغل دلوقتي بعد ما كبرت بقيت أنا بشتري لنفسي فانوس".

وتعرضت لبلبة لموقف كوميدي بعد نجاحها في شراء الفانوس بنصف الثمن وعندما همت بالمغادرة على أحد "الموتسيكلات" وراء أحد الشباب تفاجئت بركض البائع لها لأنها نسيت إعطاءه ثمن الفانوس لتقول له: "أسفه نسيت فرحت إني اشتريت الفانوس".

أعمال لبلبة القادمة

تشارك لبلبة حالياً في تصوير أكثر من عمل سينمائي، من ضمنهم فيلم "عائلة المكسيكي" المقرر عرضه في 2024، ويشاركها عدد من النجوم.

الفيلم من تدور أحداثه  في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ويقع بعد ذلك في مواقف ومشاكل كوميدية.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ حسام سليمان وﺗﺄﻟﻴﻒ أمجد الشرقاوي ورامي علي، ومن بطولة كل من أحمد فهمي وروبي وحاتم صلاح  ومحمد أسامة أوس أوس ولبلبة وأحمد فهيم.

كما تشارك لبلبة أيضا في تصوير فيلم "الجواهرجي" والمقرر عرضه في 2024، والعمل من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول قصة تاجر مجوهرات يقع في العديد من المشاكل والمواقف الكوميدية بسبب زوجته، ويحاول أن بحلها، وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة كل من محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد صلاح السعدني ولبلبة وريم مصطفى وتارا عماد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة