محمد رمضان ظهر مع أبنائه لأول مرة واعترف بندمه على هذا الأمر (فيديو)

ظهر محمد رمضان في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
محمد رمضان ظهر مع أبنائه لأول مرة واعترف بندمه على هذا الأمر (فيديو)

ظهر لأول مرة أبناء الفنان المصري محمد رمضان بصحبته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، واصطحب "رمضان" معه في الحلقة التي أذيعت بمناسبة الاحتفال برأس السنة الجديدة 2023 أبناءه كنز وعلي، وقال إن ابنته حبيبة كان مفترض أن تحضر، ولكن لديها اختبارات في المدرسة.

محمد رمضان الأب

تحدث أبناؤه عن الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يتلقونها من جانب والدهم في المنزل، فقال ابنه علي إن والدهم يقوم بعمل "موفي نايت لهم في المنزل"، في الوقت التي أكدت "كنز" أنه يحملها على ظهره ويلعب معها.

كما قالت ابنته "كنز"- ذات الخمس سنوات- إن والدهم يعرض عليهم أي أغنية جديدة قبل تسجيلها، وإذا لم تعجبهم لا يطرحها، وكشفت عن أغنية جديدة يستعد الفنان محمد رمضان لطرحها مع مطرب برازيلي بعنوان "افتكروني مجنون".

وقالت إنها تحب تلك الأغنية، ليقوم والدها بغناء جزء منها والتي تقول كلماتها، "افتكروني مجنون، دماغي دي مجرة وبرا الكون، قالوا مش هوصل وصلت لفوق، طرت في العالي وقعت الجول".

أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

أعلن الفنان محمد رمضان لأول مرة عن أنه أخطا في أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة، بعدما سمح لمحمد رمضان بالتصوير داخل قمرة القيادة بطائرة كان كابتن الرحلة بها الطيار أبو اليسر.

وقال إنه لم يكن يتمنى أن يصل القرار للإيقاف مدى الحياة، وأنه تدخل لحل الأمر قبل أن يتحول لقضية رأي عام، ولكن باءت المحاولات بالفشل، وعبر عن انزعاجه من الحديث بأن محمد رمضان هو سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر وقال: "الأعمار بيد الله، ووفاة الطيار حصلت بعد ما كسب قضيته ضدي، وأنا بكل رضا وتسامح وصلت المبلغ المطلوب للمحكمة، لكن أعتقد المبلغ لم يعوضه على إيقافه مدى الحياة".

وأكد أنه كان على استعداد لعمل أي شيء لكي يستعيد الطيار الراحل وظيفته، وأنه يعلم أنه أخطأ بدليل إدانة القضاء له.

فيلم عبده موته

كشف الفنان محمد رمضان عن عدم رضاه عن فيلم عبده موته بعد عرضه بـ 10 سنوات، وقال إن الفيلم يحتوي على بعض أوجه الانتقاد، وقال إنه أصبح اليوم بشكل أنضج وهو ما يجعل استحالة تقديمه فيلم عبده موتة بنفس الشكل الذي عرض به في عام 2012.

وقال إنه وقت عرض الفيلم لم يكن يتخيل النجاح الكبير الذي حققه، والمكانة التي وضعه بها الجمهور بعد هذا الفيلم، وقال إنه يعلم أنه يدخل بيوت كثيرة، ولذلك حساباته في الأعمال تغيرت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة