"مسلسل مسار إجباري".. يجمع أحمد داش وعصام عمر لأول مرة في رمضان

اختارت شركة المتحدة كل من أحمد داش وعصام عمر لبطولة مسلسل مسار إجباري

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
"مسلسل مسار إجباري".. يجمع أحمد داش وعصام عمر لأول مرة في رمضان

أعلنت الشركة المتحدة عالم الإنتاج، عن اختيار كل من الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر، لبطولة مسلسل "مسار إجباري"، المقرر طرحه في رمضان المقبل 2024.

وحتى الآن لم تستقر الشركة على مخرج العمل أو الأبطال المشاركين، وجاري عقد جلسات عمل لاستكمال فريق عمل المسلسل لبدء التصوير في أقرب وقت، حتى يصبح المسلسل جاهز للعرض في رمضان 2024. أما عن عدد حلقات مسلسل مسار إجباري فهم 15 حلقة فقط.

آخر أعمال أحمد داش

يعتبر الفنان أحمد داش واحد من نجوم دراما رمضان، فقد تألق في رمضان الماضي 2023، في بطولة مسلسل "الصندوق" مع الفنانة هدى المفتى وهو مسلسل 15 حلقة عرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وعلى صعيد آخر، تألق أحمد داش في رمضان 2023، في مسلسل "جعفر العمدة" مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، وأشاد المخرج محمد سامي بأخلاق وموهبة أحمد داش وفي تصريح له قال إنه يتمنى أن ينقل أحمد داش إلى منزله لكي يربيه مع بناته.

ومسلسل "جعفر العمدة" حقق نجاح كبير وقت عرضه وتصدر محركات البحث، وهو الأمر الذي جعل شركة المتحدة تعلن عن التعاقد مع جزء ثاني من المسلسل بناء على طلب الجمهور لضورة وجود جزء ثاني من العمل، ولكن تم الاتفاق على تأجيل عرضه إلى رمضان 2025 بدلا من رمضان 2024.

ومسلسل "جعفر العمدة" ضم عدد كبير من النجوم ومنهم هالة صدقي ومحمد رمضان وأحد فهيم ومنذر رياحنة وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة ومي كساب وطارق النهري ومديحة بكري وجوري بكر ولبنى ونس وعصام السقا وفتوح أحمد.

وحقق المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي نجاح كبير، كما ناقش المسلسل قضية تعدد الزوجات، وكيف يمكن لرجل أن يؤسس منزل كبير يجمع فيه زوجاته الأربعة.

وتسبب كتابة الأسماء على تتر المسلسل في خلاف بين أبطال العمل، حيث صرحت الفنانة منة فضالي عن أن كتابة أحمد داش قبلهم جميعا سببت لهم صدمة، وهو الأمر الذي يبدو تسبب في حساسية بين منة فضالي وأحمد داش الذي رفض التعليق على تلك التصريحات.

آخر أخبار عصام عمر

حقق عصام عمر شهرة كبيرة من خلال تألقه في مسلسل "بالطو"، المأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب، والذي عرض على إحدى المنصات. وضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم خالد الصاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة