" تأكل البيتزا".. غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها الـ 53 في باريس

آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
" تأكل البيتزا".. غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها الـ 53 في باريس

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها عدة صور من جولتها في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تتواجد هناك منذ مدة، وحضرت حفل أسبوع الموضة في باريس، كما احتفلت أيضا بعيد ميلادها الـ 53 مع أفراد عائلتها هناك.

وحرصت غادة عبد الرزاق على مشاركة جمهورها بعدة صور من جولاتها المختلفة في باريس بإطلالات مميزة، إلى جانب مشاركتهم عدة صور وهي تتناول الطعام الذي أكدت أنها تستمع به بشدة هناك.

آخر أخبار غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق انفصالها مؤخرا عن زوجها هيثم زينيتا مدير التصوير بعد زواج استمر حوالي ثلاثة أعوام.

حيث نشأت قصة حب غادة عبد الرازق وهيثم في عام 2020 أثناء تصوير مسلسل سلطانة المعز، وتزوجوا مباشرة، وخرجت عدة أخبار من قبل عن انفصالهم وحتى "غادة" أعلنت وقوع الانفصال في هدوء من قبل، ولكن عاد "هيثم" وأكد أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم وانتهى الخلاف بينهم.

ولكن الأيام الماضية أعلنت غادة عبد الرازق انفصالها مرة ثانية عن هيثم زينيتا وحذفت الصور التي تجمعهم على حسابها الرسمي على الإنستغرام.

جدير بالذكر أن هيثم زينيتا هو الزوج الثاني عشر في حياة غادة عبد الرازق. ورغم زواجها أكثر من مرة إلا أنها لم تنجب إلا مرة واحدة وهي ابنتها الوحيدة روتانا.

أما عن آخر أخبار غادة عبد الرازق الفنية، فتألقت في رمضان 2023 من خلال مسلسل "تلت التلاتة" وهو المسلسل الذي جسدت فيه 3 شخصيات توأم، ولكن لكل منهم شخصية مختلفة ومجال مختلف عن الأخرى.

وشهد المسلسل الذي تبلغ عدد حلقاته 15 حلقة فقط وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، الكثير من الصراعات والأحداث ونال إشادات طيبة من الجمهور والنقاد.

وضم المسلسل في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق العديد من النجوم ومنهم الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنانة مي سليم، الفنان محمد القس، النجم صلاح عبد الله، والفنانة ليلى أحمد زاهر. وهو من إخراج حسن صالح ومن تأليف هبة الحسيني.

وأثارت مشاركة الفنانة ليلى أحمد زاهر في العمل الكثير من الجدل في ظل الأخبار المثارة للجدل عن خلاف "غادة" والفنان أحمد زاهر، ولكن "غادة" نفت صحة تلك الأخبار وأكدت أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين أحمد زاهر وأنها غير مسؤولة عن حديث لم تصرح به.

كما أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بالتعليق على واحدة من منشورات المخرج محمد سامي بعد خلاف بينهم وقطيعة تصل عمرها لحوالي 10 سنوات.

وأكدت غادة عبد الرازق في تصريحات لها أنها غفرت للمخرج محمد سامي سوء التفاهم الذي حدث بينهم، وقالت إن الأمر لم يخرج عن قلة خبرة في ذلك الوقت وأنه مع تقدم العمر وزيادة الخبرة تصبح قدرة الشخص على السماح أكبر. وأوضحت الفنانة المصرية أن تلتمس لمحمد سامي أي عذر في حالة عدم قدرته على مسامحتها وتجاوز الموقف الذي حدث بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينهم ووصل لتحرير محاضر متبادلة بين الأطراف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة