في عيد ميلادها الـ 30..هنا الزاهد تحتفل بفستان قصير وتتصدر "التريند"

أعلنت هنا الزاهد انفصالها منذ فترة قصيرة عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
في عيد ميلادها  الـ 30..هنا الزاهد تحتفل بفستان قصير وتتصدر "التريند"

تصدرت الفنانة هنا الزاهد التريند خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور وفيديوهات احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين وسط تهنئة العديد من أصدقائها وأسرتها.

ويعد حفل الميلاد هنا الزاهد هو الأول منذ طلاقها من الفنان أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات.

ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام صور وفيديو احتفالها بعيد ميلادها وحيدة، حيث تظهر بفستان أسود قصير مع بلاليين وشموع من نفس اللون، وقالب كيك باللون الوردي.

وعلقت هنا الزاهد على صور وفيديو حفل عيد ميلادها قائلة: "إنه عيد ميلادي".

من جانبها عبرت فرح الزاهد شقيقتها عن أمنياتها لشقيقتها بمناسبة عيد ميلادها قائلة: "ربنا يسعدها طول الوقت، تبقى سعيدة ومبسوطة".

مسرحية هنا الزاهد

وتشارك هنا الزاهد في الفترة القادمة في فعاليات موسم الرياض، بمسرحية"كازانوفل" على مسرح بوليڤارد سيتي، من 9 إلى 13 يناير الجاري.

والمسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم وهم أحمد السعدني وهنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن توتا وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين آخرون.

وتدور أحداث المسرحية حول "حميدة" الأب الذي يحاول أن يزوج ابنته "جوجو" إلى ابن شقيقة "نوفل" وهو مهندس خام ليس لها تجارب عاطفية مع النساء من قبل، فيما تحاول "شاهينور" والدة "جوجو" نزوجيها لابن شقيقتها "سلفادور"  وهو شاب غني وراقص من الطبقات الراقية، الأمر الذي يدفع والدها إلى خلق مواقف عاطفية بينها وبين المهندس نوفل ليقعوا في الحب.

مسلسل هنا الزاهد

كما تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد "إقامة جبرية" والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أحمد عادل، ويضم العمل فنانين أبرزهم محمد الشرنوبي وصابرين وهنا الزاهد وأحمد حاتم وثراء جبيل وعايدة رياض.

فيلم هنا الزاهد

كما كشفت هنا الزاهد عن مشاركتها في بطولة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع النجم هشام ماجد معلنة أن موعد عرضه سيكون في عيد الفطر المبارك.

والفيلم من بطولة كل من هنا الزاهد وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت والطفل جان رامز، والعمل من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف شريف نجيب.

كما تشارك هنا الزاهد في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المقرر عرضه قريبا وهو من بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد سلام ومايان السيد، والفيلم من إخراج عثمان أبو لبن ومن تأليف الكاتب محمد صادق

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة