كعكة بالخرزة الزرقاء.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

تتواجد هيفاء وهبي في باريس للمشاركة في أسبوع الموضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
كعكة بالخرزة الزرقاء.. هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

يحل اليوم الأحد 10 مارس، عيد ميلاد الفنانة هيفاء وهبي الـ48، حيث حرصت على نشر صور وفيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها في باريس عاصمة فرنسا، حيث تتواجد لحضور أسبوع الموضة.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

ويظهر في الصور والفيديوهات التي نشرتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي جالسة في أحد الأماكن وخلفيتها برج إيفل، وأمامها كعكة كبيرة باللون الأبيض ومزينة بالخرزة الزرقاء والكف الأزرق لدرء العيون الحاسدة، كما ظهر في الصور وجود صندوق هدايا تمسكه هيفاء وهبي باللون الوردي.

وتأنقت هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها بفستان أبيض قصير بجيوب سوداء أظهر قوامها ورشاقتها، ويصب سعر الفستان إلى حوالي 36 ألف جنيه وهو من دار أزياء المصمم اللبناني إيلي صعب بفرنسا.

وعلقت هيفاء وهبي على صور عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام قائلة: "شكراً لأمنياتكم ولرسائلكم الجميلة بمناسبة عيدي، وبمناسبة حلول الشهر الفضيل ،رمضان مبارك عليكم بالخير والبركة وكل عام وأنتم بخير".

وحرص العديد من النجوم وأصدقائها على التعليق لتهنئتها بعيد ميلادها قالت الفنانة عبير صبري: "كل سنة وانتي طيبة هيوف العمر كله حبيبتي"، فيما قالت الفنانة شكران مرتجي: "عقبال المية ديفا حبيبة قلبي يا حلوة يا ذكية".

وكتبت الفنانة ريتا حرب: "أسعد عيد ميلاد هيوف أنتي تستحقين الأفضل حبيبتي"، وقالت لجين عمران: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي".

الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلادها 48، من خلال نشر جلسة تصوير جديدة لها بفستان من اللون الأسود القصير، وعلقت قائلة"أنثى الحوت".

أعمال هيفاء وهبي

كانت هيفاء وهبي طرحت منذ أسابيع أغنية "وصلتها" على منصات الموسيقى وموقع اليوتيوب للفيديوهات وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاعت الأغنية أن تنجح نجاحا كبيراً بين الجمهور وأن تكون بين أكثر الأغاني استماعا فور طرحها.

على جانب آخر، كان المنتج السينمائي أنور البعثي أعلن عن مشاركة هيفاء وهبي في  تصوير فيلم "أرض جنهم"، والتي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

العمل من بطولة هيفاء وهبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة