حاتم صلاح: أهلي صعايدة هربوا لإسكندرية عشان عليهم ثأر

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
حاتم صلاح: أهلي صعايدة هربوا لإسكندرية عشان عليهم ثأر

حل الفنان حاتم صلاح ضيفًا في برنامج "في العمق" من تقديم الإعلامي تامر شلتوت عبر قناته الشخصية في يوتيوب، وقد تحدث حاتم صلاح عن أسرار من حياته الشخصية والمعاناة التي عاشها في بدايته الفنية.

وأوضح الفنان حاتم صلاح أن عائلته من الصعيد، ولكنها اضطرت إلى السفر إلى الإسكندرية هربًا من الثأر، وقال: "في فترة طفولتي المصيف بالنسبة لنا كان إسكندرية، لأن أهل أمي صعايدة عليه تار، فكنا بنروحلهم إسكندرية دايمًا".

وفي البرنامج روى الفنان حاتم صلاح عن تعرض للإهانة من أحد المنتجين في بدايته الفنية، وقال: "مريت بصعوبات كتير منها مرة منتج فني عايز يعمل لي عقد عمل برقم أقل، فلما أتكلمنا قال ما أحنا هنأكله كمان".

وروى موقفًا آخر، وقال: "وفي مسلسل تاني مشيت منه، رغم أنه كان فرصة مهمة بالنسبة لي، لأني مكنتش عارف أخد الورق كامل، بيدوني المشاهد قبل التصوير، ومكنوش عايزين يفهموني أن دوري كبير عشان الفلوس، وصلت لدرجة أنهم بيخبوا الورق في التلاجة".

وأوضح الفنان حاتم صلاح إنه عمل في العديد من المهن حتى لا يضطر إلى  الديون، وقال: "اشتغلت بمجهودي وبعت حاجات كتير، أفضل ما أروح أستلف فلوس، عشان محدش يهني، مكنش عندي حاجة أخسرها ومكنتش عايز حد يقول لي كلمة تضايقني حتى من أهلي".

حاتم صلاح: متجوزتش وعايش مع الكلاب

وأوضح الفنان حاتم صلاح أنه لم يتزوج حتى الآن، ولكنه جرب الحب مرة في الجامعة، ولكن لم تتحمله حبيبته لهذا السبب ابتعدت عنه، وأوضح أنه يعيش مع الكلاب في منزله.

وقال حاتم: " : أنا عبارة عن مشروع، محتاج حد يا يكبر المشروع يا يهده،حبيت في الجامعة وبعدها اضطريت اني اشتغل حاجات تانية غير الفن، لكن مستحملتش، فسيبنا بعض، أنا حاليًا ممكن أتجوز بس مبقاش عندي خُلق أتكلم في التلفون وأخرج".

وأضاف: "أنا عايش مع الكلاب، علموني الرحمة والتسامح، عندي كلبتين بيناموا جمبي على السرير، وفي واحدة منهم أخدتها معايا المسرح، كان عندي كلاب كتير بيتجوزوا ويخلفوا، وكنت بضطر أنضف البيت بشكل كبير بسببهم، وكنت لازم أرضع الكلاب الصغيرة منهم كل ساعتين".

يُذكر أن الفنان حاتم صلاح يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "على باب العمارة" الذي يعرض على منصة واتش ات، وهو من بطولته أمام محمد محمود وآية سماحة ومحمد رضوان وعزة لبيب وإخراج خيري سالم وتأليف مصطفى حمدي.

وقد أعلن صلاح أنه سيشارك في الموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي" وسيقدم شخصية نفادي، وقال: "معرفش ينفع أقول الكلام دا ولا لا هنصور الجزء التامن من الكبير أوي".

اقرأ أيضًا:  حاتم صلاح يفجر مفاجأة: بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة