بيراميدز ينجو من جحيم ملعب صن داونز

الفريق المصري يعود للقاهرة بتعادل ثمين

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
بيراميدز ينجو من جحيم ملعب صن داونز

تعادل بيراميدز مع ماميلودي صن داونز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ونجح بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، في إيقاف خطورة صن داونز وفرصهم التهديف، في مباراة شهدت طرد أسامة جلال في الدقيقة 89.

وبهذا التعادل، رفع صن داونز رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، تليه مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني، ونواذيبو الموريتاني وبيراميدز المصري بفارق الأهداف.

وفي بداية المباراة، حاول بيراميدز السيطرة وإحراز هدف مباغت، لكن تصويبة رمضان صبحي تمت إمساكها ببراعة من قبل حارس صن داونز، وألغى الحكم هدفًا سجله كريم حافظ بسبب خطأ ضد موداو مدافع صن داونز.

وتبادل الفريقان الهجمات وشهدت المباراة بعض الفرص الخطيرة، حيث أبعد أسامة جلال تسديدة خطيرة لصن داونز، وصد الحارس الشناوي تسديدة عرضية سريعة. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وبدأ بيراميدز الشوط الثاني بنشاط هجومي، وتصدى حارس صن داونز لتسديدة محمد حمدي وأصبحت ركنية. قدمت صن داونز بعض الهجمات الخطيرة، لكن الدفاع والحارس الشناوي أبعدوا التهديدات.

وفي النهاية، انتهت المباراة بالتعادل البيضاء بدون أهداف، وحافظ صن داونز على صدارته للمجموعة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث بفارق الأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة