ليفربول يرفض مطالب صلاح المالية لتجديد العقد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
ليفربول يرفض مطالب صلاح المالية لتجديد العقد

اتخذت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قراراً جديداً بشأن تجديد تعاقدها مع النجم المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي مع فريق الريدز في يونيو 2023.

ليفربول يرفض المطالب المالية لمحمد صلاح بشأن تجديد تعاقده

حيث بدأت إدارة ليفربول قبل فترة في إجراء مفاوضات مع صلاح، بشأن تجديد تعاقده، خاصة أنه يعتبر نجم الفريق وهدافه الأول، إلا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي معه حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية حديثة، فإن إدارة ليفربول ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، إلا أنها في الوقت نفسه، لا تريد التضحية بهيكل الأجور الحالي في الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في إحداث أزمة بين اللاعبين بسبب الفروقات الكبيرة في أجورهم.

وأوضحت أن إدارة الريدز ترفض بشكل قاطع المبلغ الذي يطالب به النجم المصري من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، حيث أن صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف يورو في الأسبوع في عقده الجديد.

وعلى الجانب الآخر، فقد أشارت التقارير إلى أن ليفربول قرر في الوقت نفسه تعطيل مخططاتها للصفقات الصيفية، لحين تحديد موقف تجديد التعاقد مع محمد صلاح.

ولفتت إلى أن إدارة الفريق لا تنوي بدء التفاوض مع لاعبين جدد، قبل الوصول إلى حل نهائي بشأن صلاح، سواء بتجديد التعاقد معه واستمراره في صفوف الريدز بعد عام 2023، أم لا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي انضم إليه في عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي.

ويعد محمد صلاح من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز خلال مسيرته الرياضية الناجحة، أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي لعامي 2017 و2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة بي بي سي للعامين نفسيهما، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) في عامي 2018 و2019. كما اختير النجم المصري من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر مئة شخصية تأثيراً في العالم.

ويعتبر المصري محمد صلاح هو الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سجل حتى الآن 113 هدفاً، متفوقاً على النجم الإيفواري المعتزل، ديديه دروجبا، الذي كان يحمل اللقب سابقاً برصيد 104 أهداف.

ويحتل صلاح حالياً صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برصيد 16 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، دييغو غوتا، زميله في الريدز، الذي يملك 12 هدفاً في رصيده. كما يعد النجم المصري هو أفضل صانع أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 9 تمريرات حاسمة، بفارق بتمريرة عن غارود بوين، لاعب وست هام، الذي يملك 8 تمريرات حاسمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة