اهتمام مبابي بريال مدريد يعيد التساؤلات مجدداً

النجم الفرنسي ما يزال يتابع مباريات النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
اهتمام مبابي بريال مدريد يعيد التساؤلات مجدداً

عاد الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان لفتح باب التساؤلات حول مستقبله جدداً وذلك بسبب سلوكه خلال الأيام الأخيرة.

وظهر مبابي رفقة زميله المغربي أشرف حكيمي وهما يتابعان مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وشارك مبابي وحكيمي في حفل خيري أقامه زميلهما برسنيل كيمبيمبي مدافع النادي الباريسي ولكن النجمين الفرنسي والمغربي انشغلا بمتابعة المباراة المثيرة.

وتمكن ريال مدريد من قلب تأخره بهدف خلال اللقاء لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وشهدت الحفل الخيري الذي أقامه كيمبيمبي حضور عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإيطالي ماركو فيراتي بجانب الفرنسي كريستوف جالتيه المدير الفني للنادي.

وتداولت جماهير ريال مدريد صورة مبابي وحكيمي وهما يتابعان مواجهة أتليتكو مدريد وأكدوا أن اللاعب ما يزال مهتماً بالانتقال إلى الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة بعدما كان على أبواب النادي في الصيف الماضي قبل أن يقرر في النهاية التجديد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

وتشير التقارير إلى أن مبابي يبحث في عقده عن ثغرة للانضمام إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعدما شعر بالندم على قرار التجديد للنادي الفرنسي.

الجدير بالذكر أن عقد مبابي كذلك يسمح له بالرحيل في صيف عام 2024 برغم اشتمال عقده على بند يمكن من خلاله تجديد العقد لموسم إضافي ولكن حسب رغبة اللاعب الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة