"طلبات الإمارات" تدعم جهود "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي"

الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
"طلبات الإمارات" تدعم جهود "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي"

يمكن لعملاء "طلبات" التبرع حتى 25 فبراير على التطبيق

دبي، الإمارات العربية المتحدة 16 فبراير: أعلنت "طلبات الإمارات" عن دعمها لجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لصالح عمليات الاستجابة الطارئة للمتأثرين من الزلزال في سوريا وتركيا ابتداءاً من يوم السبت الجاري 11 فبراير وحتى 25 فبراير.

ويمكن لعملاء "طلبات" التبرع بكلّ سهولة عبر التطبيق من خلال قائمة مخصصة تضم العديد من خيارات التبرعات التي تعود  لـ"هيئة الهلال الأحمر الإماراتي"، والتي تتراوح قيمتها من 20 درهم إماراتي وحتى 100 درهم إماراتي لدعم حملة الهيئة المستمرة "جسور الخير". وسيتم التبرع بجميع الأموال التي يتم جمعها على منصة "طلبات" لـ"هيئة الهلال الأحمر الإماراتي".

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تاتيانا رحّال، المديرة التنفيذية لدى "طلبات الإمارات":" كانت الأيام القليلة الماضية مؤسفة جداً عقب الزلزال المدمر الذي أصاب عشرات الآلاف من الأشخاص في تركيا وسوريا ونقف مع جميع المتضررين بالكارثة وأسرهم. ويسعدنا أن نكون قادرين على استثمار حلولنا التكنولوجية لفعل الخير وتقديم يد العون لجهود إغاثة المتأثرين بالزلزال من خلال ربط العملاء بأبرز المنظمات الإنسانية والخيرية الموثوقة، مثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. ويعد هذا الزلزال أحد أشد الكوارث الطبيعية خطورةً في المائة عام الماضية، ونحن نرجو من الجميع تقديم الدعم بأي طريقة ممكنة فكل مساهمة مهمة ".

تم إصدار التصريح لجمع التبرعات من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري (IACAD).  رقم التصريح: PRHCE-000744394

ويمكن لعملاء طلبات تحميل التطبيق من متاجر Google Play Store أو iOS App store أو Huawei AppGallery للتبرع ودعم جهود الإغاثة في سوريا وتركيا من خلال البحث عن "الهلال الأحمر الإمارتي" على شريط البحث واختيار قيمة التبرع الذي يودون تقديمه أو الضغط على مجموعة "تبرع الحين"الموجودة على الصفحة الرئيسية في التطبيق واختيار "الهلال الأحمر الإماراتي"