طارق الدسوقي: لم أندم على رفض "جعفر العمدة" ومش ده العمل اللي أرجع بيه

آخر عمل شارك فيه طارق الدسوقي منذ 6 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
طارق الدسوقي: لم أندم على رفض "جعفر العمدة" ومش ده العمل اللي أرجع بيه

قال الفنان طارق الدسوقي، إنه لم يندم على اعتذاره عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

وأوضح الفنان طارق الدسوقي في تصريحات لـ "موقع القاهرة 24" أنه اعتذر بكامل إرادته عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة، لأنه لم يشعر أن هذا هو العمل الذي يعود به للجمهور بعد فترة غياب.

وأضاف "الدسوقي" أنه لم يكن لديه اعتراض على المخرج أو المؤلف أو فريق عمل المسلسل، ولكنه كان اعتراضه على مضمون العمل، مشيرا إلى أن هذا حقه وحق كل شخص أن يكون لديه وجهة نظر في الدور والعمل يعود به.

ورد الفنان المصري عن الشائعات التي تطارده من حين للآخر، بأنه لا تشغله الشائعات، لأن الشخصيات العامة والمشهورة خاصة الفنانين يكونون تحت الضوء وهو الأمر الذي يجعلهم عرضة دائما للشائعات، وأشار إلى أنه لا يشغل باله بتلك الأمور، كما أنه شخص غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهتم فقط بالنقد البناء الذي يمكن أن يستفيد منه.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان طارق الدسوقي على الشاشة هو الجزء الثاني من مسلسل قضاة عظماء والذي عرض في عام 2017.

مسلسل جعفر العمدة

عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، وهو من تأليف كل من محمد سامي ومهاب طارق، عن قصة المخرج محمد سامي، وهو مخرج العمل أيضا. وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد رمضان، أحمد داش، أحمد فهيم، هالة صدقي، لبنى ونس، طارق النهري، منذر رياحنة، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، جوري بكر، ومديحة البكري.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبير في مصر والوطن العربي، وهو الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لأن تتعاقد مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان على تقديم جزء ثاني من المسلسل.

ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن المشاركين في الجزء الثاني من نجوم الجزء الأول، وخرجت عدة تصريحات من بعض أبطال الجزء الأول تؤكد تأجيل المسلسل وعدم العرض في رمضان 2024، وكان الفنان محمد رمضان أعلن أنه يتمنى أن يأخذ راحة في رمضان 2024، وأن يعود للجمهور في رمضان 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة