الطفل عمر شريف يسجد بعد تنازل طه دسوقي عن جائزة أفضل نجم صاعد له

شارك عمر في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي وقدم دور ياسين ابنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
الطفل عمر شريف يسجد بعد تنازل طه دسوقي عن جائزة أفضل نجم صاعد له

في لفتة لطيفة وإنسانية من الفنان الصاعد والكوميديان المصري طه دسوقي قرر إهداء جائزة أفضل نجم صاعد، التي حصل عليها في حفل جوائز المسلسلات الرمضانية عن دوره في مسلسل "الصفارة"، إلى لطفل عمر شريف الذي شارك في مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي.

وقد نافس الطفل عمر شريف على نفس الجائزة، وبعد حصوله عليها سجد شكرًا لله وهو يبكي فرحًا بهذه الجائزة، وقد قدم الجائزة على المسرح الفنان أحمد داود، وطلب من عمر شريف أن يصعد على المسرح لكي يعلن اسم الفائز، وكانت الجائزة من نصيب طه، ليقرر منحها إلى عمر تشجيعًا له.

الطفل عمر شريف يسجد بعد تنازل طه دسوقي عن جائزة أفضل نجم صاعد له

جوائز المسلسلات الرمضانية

وقد أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل قمة صناعة الإبداع في مدينة الشيخ زايد وكان عنوان الحفل توزيع جوائز رمضان بناء على اختيار الجمهور، وقد حضر الحفل العديد من الفنانين، منهم دينا الشربيني، ومنى زكي، وأحمد مالك، وآية سماحة، وطه دسوقي، وأحمد داود، والمخرج محمد سامي والمغني مصطفى حجاج وغيرهم.

وقد تم الاحتفاء بالفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل فجأة بعد تعرضه لأزمة قلبية، وعُرض فيديو للراحل على المسرح، من مشاهد من أعمال درامية شارك فيها قبل وفاته.

أما الجوائز فقد حصل مسلسل "جعفر العمدة" على جائزة أفضل مسلسل في موسم رمضان، وتسلم الجائزة مخرج العمل محمد سامي، كما حصل سامي أيضًا على جائزة أفضل مخرج لمسلسل مكون من  30 حلقة.

وحصل الممثل أحمد داش على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" وقد تسلم الجائزة بنفسه، أما جائزة أفضل ممثل فكانت من نصيب الفنان محمد رمضان ولكنه غاب عن التكريم.

وقد حصلت الفنانة منى زكي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" وقدم لها الجائزة الفننا أحمد مالك، وقد وجهت منى الشكر إلى الشركة المنتجة والمخرج وفريق العمل، وحصل المسلسل على جائزة أفضل سيناريو وحوار، وتسلم الجائزة شيرين وخالد دياب.

وفاز أيضًا بيشوي روزفيلت بجائزة أفضل مدير تصوير عن مسلسل "تحت الوصاية" أما مخرج المسلسل محمد شاكر خضير فقد حصل على جائزة أفضل مخرج لمسلسل مكون من 15 حلقة.

وقد حصد الفنان أحمد أمين جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "الصفار" وتسلمها نيابة عنه الفنان طه دسوقي، أما الفنانة دينا الشربيني فقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "كامل العدد" وقد أهدت الجائزة إلى والدها الراحل والفنان الراحل مصطفى درويش.

ونالت الفنانة الشابة آية سماحة جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل "كامل العدد" ونافستها في هذه الجائزة الممثلة جوري بكر التي شاركت في مسلسل "جعفر العمدة".

وكانت اختيارات اللجنة بناءً على استطلاع رأي الجمهور الذي ضم أبرز المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان تجذب أنظار المشاهير العرب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة